عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2016, 12:02 AM   #65
* لـولـيـتـا *
مراقب اداري
فانز ظل إمرأه


الصورة الرمزية * لـولـيـتـا *
* لـولـيـتـا * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 46400
 تاريخ التسجيل :  03 2014
 أخر زيارة : 13-08-2021 (11:42 PM)
 المشاركات : 7,126 [ + ]
 التقييم :  78
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink


بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء التاسع

امتياز تبلغ الاداره بخطه القائد

امل: ممتازجدا طيب متى راح يتحركو ويبدو بالبحث

امتياز : حالا بعد مايتوقف المطر او يخف

ظل: كانو وقف المطر مو؟

امتياز: لحظه اشوف وتفتح الشباك ايوه صح صار خفيف

امل: كلمتي المختبر شفتي ايش صار بالعينه اللي ارسلناها

امتياز : اووووووووه معليششش نسيت والله دقيقه خليني اكلم المسؤول ... وتتصل على المسؤول

..............

نرجع عند مين عند ميييييييييييين


عند لولو )-:

لولو تحط الاكل على الطاوله : تفضل الاكل جاهز

المجهول مايرد عليها جالس يقرا كتاب

لولو : لو سمحت يا..... (وتقول بقلبها هو ايش اسمه ) ياا ... وتحتار ايش تناديه وتنحرج يا.......هيييه الاكل جاهز

وبرضه مايرد عليها

لولو تستغرب : هو اشبه صار اطرش مايسمع والا ايه وتاشر بيدها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وترفع صوتها اكثر هييييييييييييييه يالاخو

يرفع عينه ويشوفها : ويقول ترا سامعك مايحتاج ترفعي صوتك وتسمعي الجيران

لولو تكتف يدها : ياسلااام طيب دامك سامعني ليش ماترد علي

المجهول: لاني ماابغى اكل

لولو تطالع فيه باستعجاب

المجهول: خير ليش تطالعيني كذا

لولو: ليش طيب معصب علي اني اكلت اكلك وتخليني اطبخ

المجهول باشمئزاز: اول شي ماقلت لك اطبخي لي ثانيا انا مااحب اكل من يد غرباء اخاف حاطه بالاكل شي تسمميني والا شي

لولو: نعم نعم يااخويا

المجهول : اللي سمعتيه وانا ايش يعرفني انك فعلا ضايعه يمكن احد ارسلك عندي عشان تقتليني

لولو: ودامك مو واثق فيني وخايف اقتلك ليش ماتطردني

المجهول يقوم من مكانه ويلقط حبه خياره وياكلها ويقول: لان شكلك ما يقول كدا مو حقت اجراام .... ويطلع غرفته

لولو تكلم نفسها : الحمدلله والشكر ايش هذا انفصاااااام معاه مره ابغى اكل ومره تقتليني ومره شكلك مايقول كذا ايش هالخرابيط انا ايش اللي خلاني ادخل عنده لو جلست على جوعي كان ابرك وتشوف اللي على الطاوله اووووف والله جعت خليني اكل دامني تعبت خليه هو الخسران اصلا

...................

نجي عند نوايا )-:

نوايا انبح صوتها وهي تنادي في فرح وانهكها التعب : ااااااخ يافرح تعبت وانا اناديك وتطالع في السماء يالللله استغفر الله لازم المطر يوقف والا الحفره بتمتلي مويه وتغرق فرح ...... وتبكي
ياربي ايش اسوي دحين ماقدر حتى اقفلها اخاف تختنق ياااااااارررب يوقف المطر ياااارب انا لازم اسوي شي لازم انزل للحفره بس كيف ... تتلفت تدور شي وتجي عينها على شجره فيها خيوط
اوووف ياالله ماتنفع الخيوط هذي متهاكله وبتنقطع ياااااااااااربي ايش اسوي ...........نترك نوايا في حيرتها ونروح ل.................
..................................
اتصال المسؤول والمختبر

المسؤول : الووووو السلام عليكم

الاستقبال : اهلين وعليكم السلام

المسؤول : معك مسؤول مختبر مركز الفتيات ابغى اسال ايش صار بالعينه اللي ارسلناها لكم

الاستقبال : لحظه اشوف بالسجلات امممممممم لسى مافيه اي نتيجه

المسؤول: معقووول ماطلعت النتيجه لها اسبوعين احنا قلنا للدكتور انها عينه مستعجله

الاستقبال: هذا اللي طالع عندي والله

المسؤول : طيب ممكن تحولني لمكتب الدكتور لو سمحت الموضوع مستعجل مايحتمل تاجيل او تاخير

الاستقبال : اي دكتور لو سمحت

المسؤول : دكتور ماجد

الاستقبال : اوكي دكتور ماجد حيكون معاك بعد ثواني ان شاء الله ..............ويضغط زر التحويل

ويرد الدكتور

الدكتور : الووو ايوه نعم

المسؤول : السلام عليكم دكتور ماجد اتفقنا انك تستعجل لنا في الموضوع

الدكتور : وعليكم السلام عفوا مين انت ؟

المسوؤل: انا مسؤول مختبر مركز الفتيات رسلنا لك عينه وقلنا لك افحصها

الدكتور :ايووه ايووه طيب انا ارسلت لكم رساله فاكس فيه كل شي

المسؤول : اي رساله؟

الدكتور : رساله كاتب فيها كل نتايج بحث العينه

المسوؤل: ماوصل لنا اي شي حتى الان حتى الاستقبال يقول مافيه اي نتيجه

الدكتور : معقووووول ؟؟؟ انا قلت للدكتوره ترسله مستعجل من خمس دقايق لكن دقيقه وينادي الدكتوره ... دكتوره رغد

الدكتوره : نعم دكتور

الدكتور : ارسلتي الفاكس اللي قلت لك عليه

الدكتوره : معليش يادكتور صراحه الفاكسات كثيره علي ومالحقت ارسلها اسفه

الدكتور بعصبيه : انا قلت حالا وضروري تتركي كل الفاكسات وترسليه هو الاااااان فاااهمه
يلااا روحي سوي اللي قلت لك عليه وثاني مره اذا قلت شي تنفذيه على طول

الدكتوره : حاضر اوكي تحت امرك يا دكتور...... وتنصرف

الدكتور للمسؤول : معليش اعتذر عن التاخير دقايق ان شاء الله ويكون عندكم اعتذر مره ثانيه

المسؤول : مو مشكله حصل خير

....................
نروح عن نوره والشايب هههههه

نوره : يالله منظر المطر مرررره جميل ابطلع برا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .....وتفتح الباب تبي تخرج

الشايب يمنعها: لايابنتي يجيكي برد خليكي جوه

نوره: بابا بلييز ابغى اشوف المطر

الشايب: لايابنتي انا ماصدقت الاقيك اخاف تضيعي من جديد

نوره بقهر: يالله بابا انا مو صغيره وبعدين يعني تبي تحبسني هنا

الشايب: لا يابنتي مااحبسك بس ماتطلعي الا معي

نوره : طيب يلا اطلع معي بشوف المطر يااااابابااااااا بسرعه قبل لايوقف

الشايب: لا مو الان بعد مايوقف المطر بعدين دحين موعد دواء وبعدها تنامي

نوره بقهر : لاااااااااا يابابا ماااااابي

الشايب: يالله يابنتي على فراشك لاتعاندين الله يرضى عليكي

نوره: اووووووف
..........................

نرجع عند نوايا وفرح
نوايا انهكها التعب ونامت واصلا ماعاد لها جهد تنقذ فرح )-: فاغمي عليها من التعب ومن قله الاكل
اما فرح ..... الله العالم بحالها تهي تهي تهي تهي

.....................
نروح عند القائد وحراسه
بدءو يتحركون نحو الغابه المغطاه بسور ?1
وبعد حوالي 10 ساعات

احد الحرس: سيدي لقد انهكنا التعب هل لنا باستراحه قصيره ؟

القائد: ياحراس هل انتم متعبون ؟

الحراس :نعم ياسيدي

القائد : اذن فلنتوقف هنا قليلا

احد الحراس : مارايك سيدي ان نمكث هنا وغدا نواصل المسير فالوقت قد تاخر والحراس لن يستطيعو ان يواصلو اكثر

القائد : حسنا انصبو الخيام هنا وغدا صباحا كل قائد فرقه يذهب مع فريقه ويتوجهو حسب مااتفقنا في الخطه

الحراس : حاضر سيدي

...............

نرجع عند لولو تسمع صوت قربعه في الاعلى

لولو: بسم الله هذا ايش جالس يسوي فوق يمااه انا ايش مجلسني عند هالانسان الغريب بسم الله لازم اطلع من هالبيت وبسرعه مستحيل اجلس عنده مستحييييييل

وتشوف المجهول نازل من غرفته بسرعه ولولو تخاف وتفتح الباب وتهرب المجهول يلحقها ويمسكها

لولو : يمااااااااه ايش تبي مني يماااااه اتركني

المجهول : يامجنونه ارجعي وين رايحه

لولو وهي تبكي : اتركني ياحقير اتررررررركني

المجهول : ارجعي يابنت خطر عليكي تخرجي هالوقت

لولو: مسوي انك خايف علي وانت الخطر نفسه

المجهول يضحك: هههههههههه يابنت ارجعي لاتخافين مني انا نازل ابغى مويه بس ههههههههه

لولو: لاياشيخ اللي يبي مويه كذا ينزل

المجهول: ههههه كنت مستعجل وابغى كمان اطلع مشوار يلا ارجعي يامجنونه بسرعه( ويستهبل عليها ) ترا فيه وحوش تاكل الاوادم هنا

لولو: يمااااه لاتخوفني

المجهول: طيب يلا ارجعي وقفلي الباب عليكي لاتفتحينه لاي كان

ولولو ترجع وتجلس تفكر بكلامه : طيب بما ان فيه وحوش زي مايقول هو ايش مطلعه هالوقت مايخاف تاكله >>>>ياحليلها صدقته هههههههههه

......................

نروح عند نوره مانامت واستغلت ان ابوها نام وطلعت من البيت

نوره: ايييييه يااسلاااام يالحريه قال ماتطلعين الا معي قال ......... وتتمشى بين الاشجار وتشم الهواء وفجاه تسمع صوت وراها وتتجمد مكانها

النهااايه



 
التعديل الأخير تم بواسطة * لـولـيـتـا * ; 04-10-2016 الساعة 10:23 PM

رد مع اقتباس