قديم 14-03-2019, 05:42 PM   #127
ناصر صالح
عضو نشط

الصورة الرمزية ناصر صالح
ناصر صالح غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميررر مشاهدة المشاركة
شكرا لك اختي القديرة ..انا يا اختي مصاب بالمرض منذ القدم اتعالج منذ 8 سنوات الى 10 اما المرض فأقدم من ذلك ووصلت وجربت الشفاء التام وتركت الدواء ثم رجع المرض

الدواء يتبين مفعوله في خلال شهرين ونستطيع الحكم عليه اما بالسلب او الايجاب صحيح ليس الشفاء التام ولكن المريض يلحظ التحسن الكبير في هذه الشهرين اما الشفاء التام اذا ناسب العلاج المريض فيحصل في ستة اشهر او اكثر ..اما ثلاث سنوات فهذا دليل ان الدواء غير كافي وهي مدة طويلة ..ولعلمك انا اجرب الدواء لشهريين او شهر ونصف وبعض الادوية تحكم عليها في شهر ....

ادوية الوسواس المتخصصة ثلاث :-- انفرانيل و فافرين و بروزاك .. انفرانيل استاذ في العلاج يقضي على المرض تماما وفي غضون ايام ليست طويلة ولكن اعراضه كثيرة ومزعجة ..الفافرين ايضا قوي على الوسواس ويحتاج لوقت يسبب حموضة وغثيان بداية العلاج ..البروزاك من ادوية الوسواس ولكن يسبب قلق وعصبية في بداية العلاج ..وجربتها كلها ..وانا شخصيا افضل الفافرين لانه قوي على الوسواس واعراض اقل ..انا معك في العلاج يحتاج لصبر ولكن انا لا اغير الدواء في يوم وليلة بل اغيره بعد التأكد التام من عدم فائدته او الحصول على التحسن المقبول او التوقع في الحصول على الشفاء التام مستقبلا ..الدواء يحتاج لجرعة صحيحة ووقت صحيح إذا اختل هذين الامرين او احدهما من الظلم الحكم على الدواء ..وابشرك مرتاح جدا على الفافرين ولله الحمد والمنة ... اما قضية الادمان فالامراض النفسية مثلها مثل امراض الضغط والسكر تحتاج لادوية بعضهم يشفى وبعضهم يحتاج لأخذ الادوية مدى الحياة ..والوسواس في نظري يحتاج للادوية مدى الحياة ليس للادمان ولكن لأان المرض نفسه عصي وقوي ..والقوي هو الله ..
سيروكسات العادي بجرعه 40 فعال ايضا للوسواس ولكن اعراضه شوي متعبه