قديم 20-03-2012, 03:59 PM   #7
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

1- البيانات العامة :
* الاسم و اللقب : لكما الحرية في ذكر الاسم الحقيقيين او المستعارين
اسمي هند لقبي على حساب المنتدى الوردة المغربية وبحب ينادوني وردة
*السن :
ساكمل 18 سنة في شهر يوليو
* عدد افراد العائلة :بنا اربعة
* عدد الاخوة الذكور :اخ واحد
* عدد الاخوة الاناث :0
* ترتيبك في العائلة :الاخيرة
* المستوى الاقتصادي و الاجتماعي للعائلة : المستوى الاقتصادي جيد جدا ومميز والحمد الله لي ليس لي مشاكل مادية ابدا المستوى الاجتماعي في بعض الاحيان تحصل اضطرابات بتفكر الماضي ومعاناتو وترديد امي انها سجنت يوم تزوجت
* المستوى الدراسي :
>>>الاولى تناوي
2- البيانات الشخصية
* نوع الاضطراب أو المرض الذي تعاني منه :القلق والاكتئاب
* زمن ظهور الاضطراب :من تسع سنوات
*هل عانيت سابقا من اي مرض :نعم مرض الهلع والخوف الشديد من كل شيء
- ( زمن ظهوره ....زمن شفائه ) :زمن ظهوره منين اتدكر نفسي وزمن شفائه في تسع سنوات
*هل تعلم أي شيء عن ولادتك وظروف ولادتك ؟ :
نعم اعلم القليل منها تحكي امي انها عندما عرفت انها حامل بي استغربت وما صدقت وطلب منها الطبيب اسقاطي واعطائه بعض النقود
واعلم كدلك على حكي امي انه لم ياتي احد لزيارتي وم ولدت ولا لزيارتها وتقول بان لا احد كان يهتم لشاني
ولهذا كنت اصرخ لما احد يقرب ويحب يحملني

ما كنت متعودة على احد
*و عن نموك الحسي الحركي ؟ :
حركاتي كانت عادية ولكن كنت كتيرة البكاء يعني لا اسكت من البكاء لا في الليل ولا في النهار وللان يعاتبونني على هده الامور لما تلقتي متلا خالاتي او بنات خالاتي وامي كدلك تقولي ازعجتيني وانتي صغيرة كنت اخرج لبرا البيت وفي الليل عشان اسكتكي وعشان اباكي عايز ينام
وكنت اكره ان حد يحملني ويقرب مني
هدا ما اعرفه على صغري وكدلك لما كبرت قليلا وكنت احايل على الاسرة واعمل مشاكل واكدب على داك وهدا يعني اكره الناس واي حد
- ( هل مشيت في سن عادية ام متأخرة
- و هل تاخر ظهور الاسنان لديك ...) :لا اظن انني مشيت في سن عادي وظهور لاسنان عادي

البيانات العائلية :
هل يوجد أحد من العائلة مصاب بمرض ؟ :
( زمن اصابته بالمرض و زمن شفائه )
امي وابي مصابين بمرض الكلوي وامي مصاب بمرض الاعصاب تتعصب حتى في بعض لاحيان ارى على وجهها كحول يخرج لها واظن والله اعلم انها مصابة كمان بالاكتئاب
هل لديك أمراض وراثية ؟ :
نعم ولكن فقط بسن عادي كان عندي التبول الغير الارادي وهو مرض وراتي ولكن في عائلتي يكون الشفاء في 11 سنة
وينتهي هذا المرض

تكلم لنا باختصار عن حياتك في مشاركة بسيطة :

كان اصعب يوم في حياتي لما تزايد الاكتئاب ولم اعد اتدكر احد في اسرتي وكانو يقلون لي انتي اسمك هند شو فيكي اقولهم مش مدكرة حاجة هههه مضحك ولكن بعدها رجعت لداكرة
كيف ترى الان مستقبلك ؟ اخاف بشدة من المستقبل لان دراستي طبيعية جدا ومش ممكن تاخدني لشيء كبير فانا ارى المستقبل بصعوبة واخشاه ولا احب احد يتكلم عن شعوري تجاهه

اسفة ادا خرجت على الموضوع في احد الجوانب واتمنى تكون اجابتي كما هي