قديم 14-02-2017, 06:25 PM   #71
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
هدي اللعب يالحبيب .. ولا راح أقول قبل الدرعمة .. وركز .. وانت اللي مو تكلف نفسك بالرد والدرعمة دون ما تقرأ الرد زين

أنا قلت (( المطلوب مني ومنك كشخص هو الإيمان بقول الرسول صلى الله عليه وسلم إن ثبت ))

واضحة كلمة إن ثبت ؟؟

إن ثبت ركز معي زين ؟؟

فهمت ولا أوضح أكثر ؟؟ من شان ما أدرعم ولا تدرعم

أنا ما بحثت عن الحديث هل هو صحيح أو غير صحيح .. أنا أناقش فكرة مو صحة الحديث

هدي اللعب ولا تدرعم يابن الحلال

الشعب وضعه اليوم مش ولابد هههههههههههه

غريب والله .. أقول له سلامتك وأناقشه بأدب ولا قرأ ردي زين ويرد بهجوم ولا يا هلا ولا الله يسلمك ههههههه .. الظاهر ما ترتاح إلا بأسلوب هذاك معك صراخ وهواش وأسفار وضلال وإلحاد .. اصطفي انت وهو .. أنا ما أعرف لأساليبكم : )

يالله تناقشوا لحالكم ههههههههه

..

أولا اعذرني يابن سلمان على سوء الفهم فقد اسأت فهم مشاركتك ولكن انت المفروض تقتبس ردي وترد عليه عشان يكون الكلام واضح ولا يساء فهمه
ثانيا لا تلومني على الاسلوب الهجومي لأن الوضع مثل ما انت شايفه رعشني حضورك طرح الموضوع وبعض الأعضاء هنا حتى ما ترك لي الفرصة للرد فالكثير منهم للأسف اتهمني بالالحاد والضلال بدون بينة ولا دليل ولا مرجع ولا كتاب منير
والموضع اصلا طرحه رعشني حضورك للرد علي والمفروض يكون انا أول من يرد على الموضوع ماهو يجون الاعضاء ويردون عني بالنيابة وفوقها بعد يتهموني بالزندقة والردة!!
يعني انا من البداية يوم شفت الوضع كل واحد شايل سلاح ثقيل ومدفعية استعديت لهم بالاسلحة الثقيلة والمدفعيات ومافيه الا قاصف ومقصوف هههههههههههههههه