قديم 27-10-2002, 03:56 AM   #1
نبراسة أمل
عضو فعال

الصورة الرمزية نبراسة أمل
نبراسة أمل غير متواجد حالياً

الاخوان ساكن الرياض والمطيري وعبياني والأخوات أم أحمد ولمياء وكل من يريد مساعدتي يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الأخوان والأخوات :

انني منذ فترة وانا اتابع حالتكم وكنت والله ادعولى ولكم بالشفاء

أعزاء انا بحاجة اليكم لأن تشجعوني فنفسيتي الله لا يوريكم بحكيلكم قصتي وابغاكم تعتبروني صديقة لكم تواسوني وتخففوا عني

قصتي منذ4سنوات بدأت بدوخة والالام في المعدة وغثيان والالام في جهة القلب وبكاء احس كل جسمي يوجعني احساس بأنه الموت ذهبت لأطباء كثيرين والكل كان جوابهم انها حالة نفسية لكن أهلي كانو يرفضوا فكرة طبيب نفسي خلاص الدنيا ضلمت الضحكة الي كانت ماشاء الله لاتفارقني ذهبت لم أكمل الجامعة بسبب ذلك وتقدم لي ابن عمتي لكني قلت اجلو الموضوع واستمريت في تلك الدوامة الا ان وافقو اهلي بعد مرور4 اربع سنوات ان اذهب الى طبيب نفسي وبالفعل ذهبت واعطتني ريمرون ودجماتيل وبوسبار فعادت ضحكتي واحسست بالسعادة واستمريت على الدواء لمدة 5اشهر وبدأت تخففلي الأدويه قطعت بوسبار وابدلتني بسيروكسات واستمريت شهرين ثم قطعت سيروكسات وخففت دجماتيل ولك الصدمة ان الحالة عادت من جديد فذهبت للدكتورة وكلى اسى وألأم
فحولتني الى برفسورة زائرة للمستشفى ولكن الصدمة انها أعطتني دواء خاضع للرقابة يعني مأخذة الاوأخذوا رقم الهويه واوقع على أخذة
اهلى قالو شفتي هذي نتائج ذهابك للطبيبه نفسية حتصيري مدمنه ادويه خلاص وش اسوي حسيت وان الدنيا ضلمت من جديد لكن استخدمت الدواء هذا واسمه ليبراكس لكن حالتي يعني لكن في تحسن بسيط

والأهم في كل ذا ألأمر انه ولد عمتي رجع وطلبني فأنا محتارة هل أوافق

لكن اخاف ان أظلمه معي وما أقدر أسعدة لأني حاسة اني سوف أطول في استخدام الأدوية ولا يمكن ما أشفى

قولولي هل يمكن يتقبلني زوجة له وانا مريضة نفسيا ولا يمكن يغير رأيه وعلى فكرة هو شاب طيب وملتزم قولولي وش اسوي الله لايوريكم بمكروه

انا محتاجة لنصايحكم ارجوكم لا تنسوني .
المصدر: نفساني