قديم 31-05-2002, 06:36 PM   #1
&لمياء &
عضو جديد

الصورة الرمزية &لمياء &
&لمياء & غير متواجد حالياً

والله ولك وحشه يادار

أعضاء نفساني والله وحشتوني وش أخباركم ؟؟؟؟

معليش على الإنقطاع بس والله و من جد كنت ضايعه تايهه.. أجبرني الظلام على الإنحراف عن مساري الصحيح لأسلك طريق ماكنت اعرف كيف الخلاص منه ولا كنت أعرف وش نهايته.. طريق كان موحش كئيب مظلم يروّع يخوّف مع إنه كان فيه ناس لكن أشكالهم بالمرة تخرع ما جازتلي وأفكارهم بالمرة تحبط الواحد ..ظليت أمشي أمشي أمشي فيه وأنا خايفه قلقانه حزينه أبحث عن أحد يونسني يجاريني يساعدني بس ماش كل الناس اللي كانوا في الطريق هذا كان طابع الأنانية مسيطرة عليهم صرت لوحدي أترقب مصير مجهول.... تعبت جلست فكرت بكيت ناديت ياعالم ياهوو ....ياربي ســــــــــــاعدني ؟؟؟؟؟؟
حتى والحمد لله إستجاب ربي لدعائي فوجدت رفيق دربي ومعه شعلة خلصني بواسطة أقرب مخرج من هذا الطريق الذي كان اشبه بمتاهه ليعود بي لطريقي الذي عهدت السير عليه طريقي الواضح المستقيم والذي فيه عين الله تحرسني وعين أحبابي و خلاني و أهلي ترعاني ياااااااااااااااه ضحكت من السعادة ملئ فمي ...والحمد لله أن أخرجني من هذا المأزق الذي أسأل الله أن لا أتوه فيه من جديد ...

عموما آسفه على سرد هذه القصة والتي قد لا يفهمها إلا القلة ..لكن المهم حبيت أطمئن عليكم يا أعضاء نفساني كيفك يا عبياني وكيفك يا ودق ويالمطيري وصفوة الحياة وحالة نفسية ومها وخالد ودرة وفاطمة شراني وكثيرين كثيرين أنا مشتاقتلهم ... وماشاء الله أشوف أعضاء جدد كثير أسترسل في بث سلامي لهم ....لكن للأسف إني ماأقدر أتواصل معكم يا أحبائي لأني سأسافر قريبا ..لكن لا تقلقوا سأغادر على نفس طريقي المستقيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وسأتواصل معكم في هذه الأيام القله التي تبقت قبل مغادرتي ....وساعاود التواصل معكم بعد عودتي .....

لكم أجمل تحية .........
المصدر: نفساني