قديم 20-11-2022, 06:46 AM   #12
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
اشكركم على المشاركة مررت بمرحلة من الاكتئاب صعبة جدا الحمد لله انا الان احس بتحسن .

قلت كلام يا استاد وعل الثلج صعب علي
انا اسال عن نفسي فقط ولا اقصد اي احد ولما وضعت الموضوع بحكي عن نفسي فقط بصراحة جبتلي شوي وسواس بس احيانا يجينا ضيق كبير بالمشاعر كان مشاعري احترقت الم كبير خلاني بحط الموضوع وكنت في حالة هستيرية من الالم النفسي اضافة انه ما في طبيب نفسي بمدينتي والان صار صعب علي الاقي طبيب نفسي .
انا لست انسانة حقيرة كما اني لا اطلب الشفقة
ولا اطلب حب احد ولا اطلب شيء من احد
الله يرزقنا رحمة منه
لا يا وردة اولا المعذرة على قسوة كلامي و الله ما قصدت ابدا زعلك و آسف كثير . لا احد يدري الذي في داخلي الا الله ثم القلة الذين يعرفون كلامي نابع من ايش . و الله يا وردة اول ما قريت الموضوع قلت أووف و مو منك و انتي يكون بعلمك على راسي و اقسم بالله احترمك و لك قدرك الكبير في قلبي مثل ما للكثيرين هنا . و بعدين أتاني شي يقول السؤال موقعه غلط هههههههه ليش لاني قريتو و المفروض على اللي مثلي ما ينقال له مثل هذا الموضوع لان طبعي شديد الاحساس بشكل ما يتصور و الالتماس ، و لا تنزلين من مقدارك او تلوميها و تجلديها تكفين الا تأنيب الضمير الله يسلمك منه .

و من ضمن ما قلته في نفسي ( ايه هذي تريد تبرر موتتها على يدها ☹ ) و ما جاءني ابدا احساس انك تجهلين الاحكام الشرعية في هذا الموضوع و هذا يعتبر مني تسرّع و عجلة ما كانت تنبغي .

اخيرا لما تاسفت لك قلت هذي البنت تبغى تعرف الحكم الشرعي لان في بالها ناس موتوا انفسهم و يمكن اجتمعت مع اصدقائها و قالوا لها انهم في النار و انهم كفّار و قلت لازم ارسلك رسالة خاصة و تقابلين اللي قالوا لك انهم كفار و في النار علشان توضحين لهم .

اخيرا ما جينا هنا الا نعرف و نفيد غيرنا يا وردة و انا اسف مرة و مرتين و مليون اسف اني اكون سبب في ضيقتك و كل قسوتي بالكلام اللي عن غير عمد و خبث و و الله انها من طيب نية المهم الكلام كان فيه قسوة و لها اسباب خاصة فيني و كثرت بالكلام في هذي المشاركة لاني بس اريد توضح لك الصورة و لا تشيلين بخاطرك و تهدين و تقولين الحمدلله و اقول الحمدلله