الموضوع: عقلي في سطرين
قديم 18-05-2017, 10:44 AM   #10
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

يكفي انك مؤمن بأن الشفاء بيد الله و مؤمن بقضاؤه و قدره و مؤمن بأن المرض ابتلاء هذه كلها تدل على انك انسان قوي
رافض واقعك رافض المرض رافض انك تتوهم و انك تاخذ دوا و بيدك تساعد نفسك ما خليت لي مجال اتعاطف معك ولا انت مثير للشفقه ابدا ابدا انا والله حاسه بالفخر و انا اقرأ لك شايفه رجل و النعم فيه مكافح مناضل بيسعد غيره و همه على اهله و بيحب الناس وضعك زي مانت قلت يبغاله طوله بال و صبر و وقت ما شاء الله حكيم و ذكي و فاهم وضعك و واجبك
ابشر يا اخي انا بإذن الله راح اسمع لك و بأكون معك
بس حابه اقولك حاجه بسيطه يمكن ماهي مهمه انا ما شكوت من مرض نفسي و لا ادرك ابعاده غير من تثقيفي من خلال الحالات المتواجده هنا لي خمس سنوات باقرأ و باتعرف على حاجات انا اجهلها بخصوص الفصام او الذهان انا ما اعرف عنهم شي لكني ساستمع اليك بصدق و على قد ما اقدر اناقشك و احاورك و افهمك و انصحك بما يمليه على ضميري و مخافه ربي خذ راحتك و فضفض وقت ما تحب و يارب اقدر اساعدك
بس ابغى منك تحافظ على الصلاه في وقتها و تلتزم باذكار الصباح و المساء و تحفظ ايات السكينه و ترددها و ابغاك ما تيأس ان الشفاء قريب و الفرج قريب تعوذ من الشيطان والله التحصين و الاذكار لهم فضل عظيم بفضل الله في حفظ نفس المسلم و تحميها من الشيطان و الشر.
الله يفرج كربتك و يشرح صدرك و يآمن نفسك و يعافيك.
انا ما حزنت و انا اقرأ لك انا سعيده و متفائله بك خيرا.