الموضوع: ساري و الغدرا
قديم 16-04-2024, 10:34 AM   #430
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخير رغم كل شيء مشاهدة المشاركة
وش المانع ؟
من أنك تروح الطوارئ .
رحت المستوصف و هرب الدكتور 🤷🏻😁 و الله العظيم . قلت للي أخذت مني العلامات الحيويه تحولني على دكتور موجود إلا تقول دكتورك بيجي و أنتظرته وقت كثير و لا جاء و مشيت و رحت الصيدليه النهدي و كلمت الدكتور بالجوال بواسطة تطبيق النهدي ب 30 ريال و كتب لي الأدويه ، ثلاث أيام عيوني ما أقدر أفتحها لما أصحى بسبب ( الرمد ) و حمرا حمار شديد و مستمر الحمار فيها و دموع و زكام و إحتقان . الحمدلله مع الأدويه قطره مضاد حيوي و مرهم مضاد حيوي و علاج للزكمه بس بقى الكحه الخفيفه بس قويه مع اللوز أحس متعبني و أمرها محلول بإذن الله

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تدرين طواري مجمع الأمل ممنوع يعدلولي بتغيير و تبديل الأدويه لأن دكتوري السابق الديكتاتوري و هو تقاعد الحمدلله و ارتحت من رقعة وجهه حاط في ملفي عباره ( المريض لا يصرف له أي دواء إلا بواسطة دكتوره في العياده ، يمنع منعا باتا الصرف له خارج العياده ) يعني خلاص ما عادني رايح الطواري إلا كان تنويم بس و الحمدلله حالتي صارت مستقره و الدواء اللي مخوفني انه يجيب لي إكتئاب و يجيب لي نقص في العقل ( بنزتروبين ) صار زين معي طبعا هذا مع الإستمرار عليه و إلا بدايته جاب لي الغثا و سويت بسبته حادث بالسياره صدمني جارنا و الله يهديه صار يماطل بتعويضي في الصدمه و ما يرد على جواله و لسانه طول لسان البقره و كل أخوانه كذا لكن أيمانهم قاصره جدا الله حسبي و نعم الوكيل فيهم . يقولي بيصلحها لي و يتهرب و المشكله كل ما مر قدام بيتنا و يشوفني يطنب بوري و يسلم و لا كأنه سوى شي ، سبب الصدمه إن الشمس أعمته عن شوفة سيارتي و حتى ورقة الإصلاح ما هي عندي يلا فدا في الحديد و لا فيني و منة الله سبحانه ﷻ و لا منة عبيده .

طولت كلام 😄 يلا إن شاء الله ما يجيكم ملل و أعرف اللي مثلنا نمل من الكلام الطويل بس أعدكم ما أعيدها 😂