قديم 07-05-2016, 05:41 AM   #10
هداجن
عضو فعال

الصورة الرمزية هداجن
هداجن غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمالك يا حبي مشاهدة المشاركة

أخي العزيز أعتقد ان هذه هي اعراض هلع وخوف بلا مبرر اذا كانت كل فحوصاتك سليمه فهي بلا شك خوف أنا مثلك تماما كنت اعاني هكذا فتره أولي اتعالجت لمده سنه ونص سنه جرعه كامله وسنه تدريج لقطع العلاج وقطعته في بدايه العلاج كنت اخذ سيروكسات سي ار 25 نص حبه لمده اسبوع ورفعتها الى حبه ونصف يوميا لمده سنه كامله وكنت اخذ زاناكس لمده 20 يوم نص حبه الصبح ونصف مساء لمده 20 يوم ثم قطعتها تدريجيا لمده اسبوع وتوقفت عن الزاناكس واستمريت على العلاج السيروكسات سي ار 25 حبه ونص يوميا لمده عام بلا قطع في خلال شهر من العلاج شفتي تماما من نوبات الهلع والخوف والقلق واستمرت حياتي طبيعيه فلا تيأس ان بعد العسر يسر فكر في الجانب الايجابي لحالتك ستجد الكثير والكثير

انا رجعت تاني للدواء فقد اصابتني نوبه هلع في غمره انفعال قوي جدا مني ورجعت للعلاج منذ عشر ايام الان بدأت بجرعه السيروكسات سي ار 25 نص حبه يوميا كنت أحس مثلك بعدم ارتياح وعدم امان واطمئنان وخوف واقول أني ساموت تحاليل وفحوصات وكله تمام ولا مشكله اذن هو خوف وهو ليس خطير هذه الحاله يا أخي الفاضل ليست خطيرة أتفق معك تماما انها مؤلمه وتمنعك من التلذ بالحياه ولكن اذا صبرت وأخذت دوائك ستري العجب بفضل الله

اتبع التالي

داوم يوميا على صلاتك واذكارك
خذ علاجك في الوقت المحدد
اذا كنت تخاف من شيء فافعله بالمواجهه الفورية
في بدايه العلاج ستري أثار جانبيه قلق زائد خوف وغيرها ولكن لا تقلق كل ما تشعر بهذه الامور استغفر الله وقل في نفسك وقراره نفسك أن هذا ما هو الا خوف دع قلبك يخفق كما يشاء ففي نهايه المطاف سيتوقف جرس الانذار عن الرنين وستهدأ ومره في مره في مره
بالمواجهه مع الدواء الذي سيساعدك ويعمل على تركيز حالتك ستعود كما كنت

أخي أنا مثلك من اسبوع فقط كنت اعاني من اعراضك غير الخوف الشديد والنوم بكل قوه لكي أنسي وغيرها من التصرفات الوقائيه ولكن بالصبر أخي وكل شيء سيكون على ما يرام

اعتقد انك حاليا تشعر برجفه في جسمك وخوف من لا شيء خوفك نفسه نابع أنك محروم من الفرحه والمتعه
وتقول في نفسك كلما فعلت شيء كنت تحبه تحس بعدم الراحه وتقول لنفسك أنا كنت كويس ايه اللي حصلي وهكذا

لن اقول لك لا تسترسل في الافكار بل كما تشاء واجه قدر الامكان فهي لن تضرك باذن الله رب العالمين والمثل بيقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

هيا خذ علاجك الذي وصفه لك الطبيب وياريت يعطيك مهديء في بدايه العلاج واصبر فتره شهر على العلاج حتي يحصل تركيز للحاله وارفع الجرعه تدريجيا كما يصف لك الطبيب المعالج لحالتك
استرخي قدر الامكان لكي تكون هاديء تماما
وسيصبح الهلع مجرد فعل من الماضي مع الوقت
ثق واحسن الظن بالله ولا شيء خطير باذن الله رب العالمين
وراسلني في اي وقت ولا تتردد متاح على الفيسبوك واضحك وفرفش وعيش حياتك ولا تزعل من شيء وثق ان كل شيء باذن الله بخير
بارك الله فيك وجزاك خيرا

يعني ضيق التنفس من الخوف مع اني لا اشعر بالخوف ولا القلق