قديم 24-08-2012, 03:44 PM   #9
أحلى الكلام
عضو نشط

الصورة الرمزية أحلى الكلام
أحلى الكلام غير متواجد حالياً

حياك الله اخوي صدى الحرف انشاء الله تكون دوم متفائل والله شوف وانا اخوك انا كنت اعاني من الرهاب ولازلت يعني الجرأه الي فيني راحت كنت القي خطابات في الاحتفالات كنت اظهر نفسي واحب الظهور في الاضواء بس مع الوقت وتحديدا من ايام ثالث ثانوي بديت اتغير وبدت تتغير فيني اشياء كثيره طبعا حتى مااضيعك في الكلام كنت احب الاذاعه المدرسيه ومن حبي لها وحبي شي اسمه ميكرفون كنت متخصص في شي اسمه كلمة الصباح لانها اطول شي في الاذاعه لكن من ثالث ثانوي صرت اتهرب وبقوه وصارت تجيني رعشه في ايدي ومن الاشياء الي تغيرت فيني صرت مااحب الحضور في المناسبات وصرت انعزل بشكل غير ملحوظ بس اطلع في التجمعات يعني شباب وجلسات شباب اتواجد فيها وتجيني رعشه في ايدي لمن اصب قهوه او اواشرب قهوه بس الحمد لله الفتره الاخيره احضر مناسبات كثير صرت اواجه ناس كثير واعرض نفسي للمواجهه اما بالنسبه للادويه فكنت اراجع عند طبيب قبل تقريبا ثلاث سنوات بس والله نسيت اسماء الادويه ماني فاكرها لاكن وقتها تحسنت كثير وبعدها تركت العلاج بس اذكر من ضمن العلاجات الي عطاني اياها (الاندرال) وهذا حلو للمناسبات وللرعشه طبعا برضوا انا ستخدمه الان بوصفه من الدكتور يحيى الزهراني امسيه عليه بالخير واقوله كل عام وانت بخير لي عليه الان مايقارب شهر حبه بعد الافطار طبعا جرعة 40ملجم لاني وانا اخوك احضر مناسبات واروح واجي عادي عندي بس تجيني رهبه وخوف بسيط في البدايه وبعدين خلاص بس الي اعاني منه الرجفه في اليدين فقط وفقك الله وبالنسبه لاي استفسار انا حاضر وتحت امرك باي وقت .

بس ابي أسالك وانا اخوك انت تقولي انك متزوج هل تزوجت قبل مايجيك الرهاب يعني لمن كنت جريئ والا بعد وفقك الله .