قديم 27-03-2012, 05:26 AM   #11
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزينه في عالمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله

والله العظيم مليت من حياتي واتمنى الموت بكل لحظه مشكلتي اني كنت اعاني من اكتئاب ونوبات هلع

ورحت لطبيب واتحسنت حالتي شوي وقطعت الدوا بعد فتره حسيت حالتي بدت تخف بس

اشياء كتيره تسبب لي حزن بقلبي والله كل يوم ابكي وما عندي حدا غير الله اشكي له همي ورجعت متل قبل واسوا تفكيري مستمر باختي الي توفت وكل لحظه بتخيلها ترجع

اتذكرها بكلشي وما نسيتها لحظه واتذكر كيف ماتت واحس الدنيا سوده بعيني بكل شارع امشي فيه اتذكرها عطول ادعيلها بالرحمه من كتر ما احبها وانا لما ضاقت الدنيا فيني ما شكيت همي غير لكم لان بحس فيكم حنان وتحسون بهموم اي شخص تعبان

وجربت اتوظف حتى انسى لكن بدون فايده بس حسيت اني اسوي شي بحياتي اساعد اهلي واتعرف على اصدقاء بس اقرب الناس جرحوا قلبي بنات خالاتي واقربائي كلهم وسوا لي مشاكل حتى اترك شغلي وتركت وهلىء انا بالبيت ونفسيتي عدم ما اقدر اصحى الصبح ابدا لان ما احب اشوف الشمس احس بضيقه لو طلعت من البيت الصبح وما اقدر انام للساعه 6 الصبح وحياتي ملللللللل وروتين و خوفي من الموت يزيد كل يوم اكتر من قبل امانه تسااااااااااااعدوني واللله مالي غيركم بهالدنيا واسفه طولت عليكم بس احس اني تايهة ما قادره احكي عن حالتي وعن تعبي
حزينه فى عالمى أختك إسمها رهف قرأة موضوعك من قبل ,,
تصدقى انى بقراء ما كتبتى ودموعى بتتساقط ,,
اول شئ راح أقولك نفس الى تشعرى فيه بشعر فيه من حزن وبتخيلها فى كل ركن جلست أو نامت فيه فى البيت وكل حركه عملتها معاها وبذات قبل ما أنام أفكر فيها كثير لدرجه انى أصدع من كثر دموعى ولا أقدر أوقفها إلا بالنوم ,,بس الحمدلله ما أشعر بالهلع أو الإكتئاب هو حزن فقط وما أقول إلا يالله أسعدها سعادة فوق سعادتها هى طفله 3و8 شهور اراها فى المنام وأنا حاضنتها كم مرة وبقوة,,
حتى فى ملاهى الأطفال كل ما شفت طفله فى عمرها ما تتشال عينى منها كأنى أشوفها هيا !!توفيت بحادث سيارة,,
ربيتها كان تبات عندى وتنام جمبى زى بنتى أحبها وأحبها وأحبها إلى أن أموت ..
الحزن ملازمنى لكن بشغل نفسي بأمور كثيرة ,,
يعنى لا زم تتشغلى بالقرأة وأهم شئ قرأة القرآن وحاولى تحفظيه عن ظهر قلب وأقرئى سورة البقرة كل يوم صدقينى راح تحسي براحه نفسيه ولا تقولى طويله ساعه إلا ربع وانتهيتى بإذن الله
الإستغفار والتسبيح والحمدلله كثير والدعاء لك ولها ولأهل بيتك وللمسلمين
الموت مافى مفر منه ,,
ولازم يكون عندك رضى بقضاء الله وقدرة هى عمرها إلى هنا وانتهى
وراحت عند من هو أرحم منها من والدتها ,,
الحزن ماراح يروح منك إن ما سعدتى نفسك وقويتيها بالإيمان ولا تقول ليش دا ما ماتت وهو مريض ووو لانى الأجال بيد ربى وكل شئ لحكمه ما نعلمها ,,
وبينى وبينك ارتاحت من الدنيا يعنى الى عايشين فيها إيش أخذو منها !!
والله إنها مقرفه وممله لكن ما يخليها فى قلوبنا حلوة إلا ذكر الله ثم أعمالنا إن كانت طيبه طابت الدنيا فى عيوننا وإن كانت سيئه كرهنا كل شئ ولا رضينا بشئ لانو القلب ماهو طيب ,,

أنصحك كل ما تذكرتيها قولى الحمدلله مرضت وربى رحمها ,,
بدال ما تتبهدل فى أيادى الدكاترة أو الادويه تذبحها قولى الحمدلله ,,

بعدين كلنا راح نموت وهو فى أحد مخلد فيها !!

الحزن ما راح يرجع شئ أسئلينى لى 7 شهور فى حزن بس بقاوم واحاول انسى ,,
تدرى الانسان أحيانا هو الى بيجيب لنفسه الهم !!

وكلمى نفسك يعنى أمرض واتعب غيرى ليش هل أنا مستفيدة شئ !!

وإن شاء الله تكونى بألف خير دائما ,,

وتذكرى انو الصبر نصف الإيمان ,,