الموضوع: سؤال
قديم 26-09-2023, 03:16 PM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة القصر مشاهدة المشاركة
اول مره استخدم علاج نفسي وهو اريبيبرازول اعاني من الوسواس وتهيج شديد بسبب الضغوطات هكذا شخصني الطبيب واعطاني له اخدت قرصين مفعوله٣٠ فقط
كانت اعراضه الجانبية صعبه لم اتحملها في اليوم الثالث اخذت مضاد له وارتحت لمده يوم ونصف ثم عادت الاعراض وتحملتها حتي بدات الاعراض الانسحابية وقالو اعراضو بتنتهي بعد اسبوعين ومر اسبوعين الان وفعلا انتهت الاعراض والان فقط اشعر بضيق علي الجهه الشمال وألم في القلب تقريبا هل هذا طبيعي هل سيختفي مع الوقت ام انه خطير ارجوكم اخبروني وشكرا لكم جدا
الله على التشخيص وسواس وتهيج شديد شر البليه مايضحك الله يرحم حالك انتي اللي تصدقين هالبهايم اما تهيج لا يكون عندك طفح جلدي متهيج اسمعيني الدكتور شيليه من راسك مره انتبهي تراجعينه هذا يبي يحرق ظفيرتك وفيوزك اعوذب بالله ابيلفاي ٣٠ مل مجرم ماله اي علاقه في علاج الوساوس بعد الأسبوعين انتهت الاعراض صح اقسم بالله العظيم أن ابيلفاي لو تحقن اكبر جمل بالعالم خلاص ودع الحياة شوفي الإنسان طبيب نفسه وانا ادري انك ماقنعك التشخيص شوفي وانا اخوك انا اعرف وش الأفكار المتطفلة السلبيه اللي عندك وسببها الرئيسي بسيط جدا اللي هو ظغوط الحياة اطلبي احد المشرفين انك تبين تتواصلي معي وإن شاء الله ٦ شهور تستعيدين حياتك الطبيعيه