قديم 27-10-2002, 02:07 PM   #2
ساكن الرياض
عضو نشط

الصورة الرمزية ساكن الرياض
ساكن الرياض غير متواجد حالياً

اختي ام احمد بارك الله فيك واولادك

اختي ام احمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا للسؤال وعسى مايتكدر خاطرت

بصراحه انا لااعلم ماهي الأسباب التي دعتني للتفكير بترك المنتدى وربما تكون الأسباب هي مغادرة بعض الأعضاء للمنتدى ومايهون اخوتنا الأعضاء الجدد وكلهم فيهم الخير والبركه لكن احيانا اذا تعود انسان على اصدقاء ومن ثم فقدهم يجعله يشعر بالوحده وكذلك اتاني خبر ان احد المرضى وربما يكون عضوا لااعلم حقيقة قد حور بعض المواضيع التي نكتبها من نية طيبه للتثقيف والمساعدة الى مواضيع تسيء الى الطب النفسي او الأدوية النفسية وان قصدنا منها تشويه سمعة الطب النفسي

اختي في الله انت مصيبه بأني لم اشارك في المنتدى منذ اسابيع مضت ولكنني متابع بشكل يومي للمنتدى وخصوصا بعض المشاركات لبعض الأعضاء وانت احدهم لأنه كما قالت احد اخواتنا في المنتدى من شرب من منتدى نفساني لن يستغني عنه مع العلم باني لااشارك فانا استعرضه يوميا واكثر من مرة

على اي حال اختي في الله اعتبري ساكن الرياض اخا لك في الله وانا جاهز لكل ماتحتاجيه من معونة او معلومة مهما كانت وفي كل وقت وتأكدي اني جاهز لذلك كل وقت وفي نفس الوقت متابع لمشاركاتك لأنه من غير المعقول ان نترك اختا لنا في الله وحيده ان شاء ربنا ذلك وبإذنه سبحانه وتعالى

ابشرة لقيت تمر خلاص على كيفة ومن اللي على بالة حساوي اصلي التمره مقاس XL اسمحي لي بالدعابه:D

اوصية لاتخلين اختنا في الله MIRROR لأنك اقرب الناس لمعاناتها

اتمنى لك الشفاء العاجل وان يصلح لك نيتك وذريتك وان يقومو ببرك على اكمل وجه وكل عام وانتم بخير بقرب رمضان المبارك

ساكن الرياض

اتمنى لك الشفاء العاجل