قديم 29-03-2024, 01:08 AM   #62
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
حياك الله اخونا ابو امل و الف لاباس عليك ربي يجعله طهور و رفعة لنا في درجاتنا جميعا

حتى لو كانت الإصابة روحية الواحد وش موزمه يتحمل هذا الرعب و العذاب و تزاحم الأفكار

انا ادري ان العارض يتمنى انك تتناول العلاج النفسي بينما هو ساكن محله مكيف انه مقيدك

و العلاج النفسي يبي يسيطر على أماكن تركز العارض و يخفف عنك على الأقل تلتفت لعبادتك و تقرب من ربك
يا رجل انا من اسبوع ما عدت احيط و لا اركز انا صليت كم ركعة و صرت انسى لدرجة ممكن نتضرر كلنا عائلة من هذا النسيان ، حتى الدعا و قراءة القرآن ماني قادرة اركز
بعكس الاسبوع الماضي تماما يوم كنت اقرا ايات العذاب و امر على ايات النعيم اتأثر و تهل دموعي رغم عني
الان انا آلة جامدة بس انتظر الموت فقط ما صرت انتظر الفرج زي الاسبوع الماضي و باقي الايام

نفسي ارجع زي قبل اسبوع على الاقل
استغفر الله احس ان الله شالني و حط بدالي

يوم بدأت افكر في آخرتي و اتدارك الباقي من عمري و ضرورة تعلم العلم الشرعي و تدبر كتاب ربي طحت هذي الطيحة و الله المستعان
الحين ما عاد افكر غير بالنجاة منها و ربي سبحانه على كل شي قدير مالنا غيره

يا رجل الله يوم وضع الرعب في قلوب الكفار مدة شهر انتصر المسلمين
و انا لي اسبوع حرفيا اتعذب ما عاد افكر بشي غير أن الله ياخذ أمانته و ارتاح
عذاب الله لا يكتبه على مسلم
و يجعله كفارة و رفعة في الدرجات
هذا فقط عزاؤنا الوحيد
انا مثلك زادت حالتي ولاني داري السبب ، مرات اقول بسبب النوم بالنهار ومرات أقول بسبب الأكل ولاني داري إلى الآن ، اصبري وادعي واصلبي نفسك ، أتمنى تفهمين معنى ذي الكلمة ، أقصد ابعدي عن نفسك إنك ضعيفة وما تقدري تتحملي واصلبيها وأوقفي سيرها لأن تجرفك لبراثن اليأس والإحباط واستقوي بالله وفكري بالمخارج والحلول ، الصبر مر مذاقه لكن عواقبه احلى من العسل
الأدوية ليست حل مجرد مهدئات ، وعواقبها لا تحمد ، أنا وأنت وغيرنا الكثير لو فيها خير كان شفتنا ، ليش آخذها علشان تهديني ثم أرجع أشتكي من مرضي وآثارها وليت آثارها تذهب