قديم 19-05-2011, 02:19 AM   #7
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

اختي نور حياتي انطفأ

الظاهر ياختي انا المقصود بهذا الكلام بالعموم

والله ياختي اني ماملك في قلبي عليك شي ولكن انا اعطيك بالمجمل ياختي انا ماقصدك انتي بالخصوص ولا مواضيعك فاكثر مواضيعك مميزه واعرف انا هذا الشي ولست بحاجه الى تميز او غيره .

ياختي الموضوع يحتاج لفكر وعقل وكلنا نملك هذا الشي .

اختي نور حياتي انطفأ الله يجعل حياتك كلها نور في نور في الدنيا والاخره نحن هنا ياختي الكريمه نحتاج لرفع المعنويات كما قلتي والنظره الايجابيه , ولكن في الموضوع اشياء كثيره خطأ سأذكر لك مافيها وانتي احكمي .

لكن قبل ان تحكمي اعلمي اني لم اقصدك انتي بل اقصد الموضوع وانتي مجرد ناقله وتحبين الخير فالعيب ليس فيك يعني لاتفكرين بأنك انتي المقصوده ولكن اذا كان هناك خطأ لابد ان نذكره لكي يستفيد منه الغير لا ان نترك الخطأ وينتقل من شخص الى اخر وهكذا وان كان الشيخ من الشيوخ الكبار .

اولا انتي ذكرتي ان ضعف الحديث ليس سبب لتجاهل تاقل الموضوع لان المعنى ليس باصل العقيده ؟

الجواب وانتي احكمي انا لم اذكر كلمه ضعيف وليس حديث انا ذكرت بانه كذب يعني ليس في الاصل حديث وانه من الصوفيين وقصص القصصاين .

الشي الثاني انتي تقولين بأنه لايمس باصل العقيده طيب اذا كان الكلام افتراء على نبي من انبياء الله فهذا كذب
واذا كان الكذب على رسول الله محمد ليس ككذب على احد البشر فما بالك بالكذب على الله والافتراء بأن الله قال وهو لم يقل فماذا يعتبر ذلك .؟ هل يمس الان بالعقيده ام لا ؟

اترك الحكم لك وانا لم اقصد تجاهلك بل على العين والراس ولكن عندما ينقل شي خطأ لابد ان نذكره ولا نقصد فيه ان ناقل الموضوع نكرهه او نحتقره لمجرد انه يريد ان الجميع يستفيد .

هذا الكلام غير صحيح نريد المصلحه للجميع ولكن بالطريقه الصحيحه لا بالطريقه الخاطئه ياختي .

في رعايه الله وحفظه