قديم 01-08-2022, 08:26 AM   #39
كناني
عضو فعال

الصورة الرمزية كناني
كناني غير متواجد حالياً

انا قريت الموضوع والردود كامله وتنطبق علي لكن انا وبكل صراحه ما اقرأ قران والصلوات افوتها واصلي في النادر جداً ليس انكاراً لها ولكن تكاسلاً الا اعرف انها ركن وانا اكتشفت من عام 2021 ان فيني مس وقوي جداً وكنت خايف من الموضوع ومرعوب من كل شيء واكتشفت اشياء كثيرة خاصة فيني انا انوي دائماً اني اترك المعاصي وخصوصاً الدخان والاغاني وحب النظر للنساء المحافظة على الصلاة الفريضة فقط مبدئياً ولكن استمر اذا مره طولت اسبوع وارجع زي ما كنت وكل ما ارجع اشعر بندم واحس اني غلطان وراكب راسي والله اني اسوي المعاصي بس بدون سعاده ما احس بمتعه تعبت جداً وتجيني نفضات في جسمي وزي الدود يتحرك في جسمي حتى في الاماكن الحساسه والانتفاضة تكون قوية بس انا كنت احسب انها مني انا وانها خوف من المس وقريت موضوع لاحد اعضاء المنتدى خلاصته ان الخوف والمشاعر الباقيه كالحزن والحب والاحتقار والكبر والاشمئزاز وجميع المشاعر ماهو انت هذي من الارواح الخبيثه اللي فيك سواءا كانت روح واحده او ان شاء الله قبلية من الشياطين تسكن فيك انا الان قلبي صار ما يخاف ابداً والحمدلله حتى احيانا تمر علي لحظات من قوة قلبي وشجاعته اتمنى اقابل الشيطان بكبره واتصارع معه واخلص الناس منه ومن شره وربي شاهد على كلامي انا ناوي ارجع لله بس احس شيء يمنعني ما ادري وشهو ماهي اللي فيني شيء ثاني او يمكن اللي في جسمي ادعوا لي تراني واصل حدي والحياة فعلاً فعلاً فعلاً ذلتني جداً يمكن واحد منكم يدعي لي ويكون بابها مفتوح والله يشفيني ويشفي كل مريض يعاني من اي شيء