قديم 30-05-2010, 12:49 AM   #278
فرفت حياتي
عضو نشط

الصورة الرمزية فرفت حياتي
فرفت حياتي غير متواجد حالياً

الناس ترفض الذهاب من الي تسمعه لان الكل يقول كل دكتور نفسي مريض نفسي وانا معهم في هذا الشيء
لاني ذهبت الى اول دكتور قكان دائما يستفزني احس انه يبغاني اقوم اضربه فتركته ورحت لدكتور ثاني فوجدته لا يطالع فيني ولا يرد السلام ولا سوال واحد فقط قلي روح سوي تصوير دماغي وطلب مني مجموعة تحاليل وطلب مني اختبار نفسي وهذي الاشياء كلها ماشاء الله توصل 450 ريال تركته الدكتور ورحت لدكتور اخر لو اقله اي شيء يبغى مني توضيح وتفسير وايش صار بالكامل ما يصدق مني اي كلمة من كثر ما انا مريض قلت بتواصل معه صارلي فوق 14جلسة الى الان من 3 شهور كل ما اساله ايش عندي يغير الموضوع فتركته الان وصرت اتعالج عند دكتور رابع
يعني الدكاتره هم الي مرضوني بدل ما يعالجوني غير كذا من وين لناس فلوس تتعالج انا ادفع150 ريال على العلاج وانا طالب في الجامعه ومصروفي على قدي ولما طلبت من اهلي كل الي اعطوني 500ريال ولا شفت غيرها
يعني الواحد يلاقيها من الدكتور والا من المبلغ الي يدفعه والا قيمة الادوية ما شاء الله كثير من اصدقائي يتمنون العلاج لكن الاسعار مثل ما تشوفون الله يعين لاني عايش لحالي صرت بايع نص الاغراض الي في البيت حتى اتعالج