الموضوع: شكرا لحبكم
قديم 24-11-2011, 03:33 PM   #1
قمة الرهاب
عضو فعال

الصورة الرمزية قمة الرهاب
قمة الرهاب غير متواجد حالياً

شكرا لحبكم

21l;wqa'l,uiture67السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم وبعد غياب طويل وبدون مقدمة انا الان حبيت انقل لكم احاسيسي والتجربة اللي مريت بها وقبل كل شي اسلم على الدكتور رعد جزاه الله خيرا ا> كنت في قمة الرهاب وجربت كل انواع الادوية والاستشارات وكنت خائفة جدا ووحيدة لكنني لم امل من كثرة البحث عن شي جديد يعيد لي حياتي او بعض منهافكتبت في منتدى نفساني ووصف لي الدكتور رعد بعض الادوية ورحت الى دكتور نفساني هنا في العراق الجريح وجربت العلاج لمدة شهرين لكنه لم ينجح معي الا قليلا لكن جعلني نوعا ما استطيع ان اخرج من بيتي حيث اني سجنت نفسي به كثيرا وبارادتي ثم رجعت الى دكتوري فقلت له ان كل الادوية الحديثة لم تفلح معي واريد الرجوع الى الانوفرانيل جرعة 125في اليوم والان انا استطيع التنفس دون خوف والنوم دون قلق والخروج من البيت الى مسافات لاباس بها وحصلت معي اشياء جديدة في حياتي حيث اني انتقلت من بيت الى بيت جديد مع زوجي واختي وزوجها وصرت لااخاف من التغيير ولااخاف من نوبات الهلع وكله بفضل الله ثم بفضل تشجيع الدكتور رعدلي وجميع من في المنتدى من الاخوة والاخوات جزاكم الله خيرا اني احبكم مثلما شملتموني بحبكم وشكرا 00``00``111`1`
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة واثقة بالله ; 24-11-2011 الساعة 05:27 PM سبب آخر: تعديل من بفضل الله والدكتور الى بفضل الله ثم بفضل الدكتور