قديم 23-08-2021, 09:15 PM   #19
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4

الصورة الرمزية عابر زمان
عابر زمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني مشاهدة المشاركة
اخواني اخواتي اعز اصدقائي
الشكر العظيم ملء فضاء هذا الكون للرائعة
ياسمين ، شمعة هذا الموقع ، التي رغم كل شيء من حولها وحولنا ، بقيت على العهد تنشر اريجها ولطفها على الجميع ، فنالت احترام الجميع اخوة واخوات .
هناك الكثير من القول والكلمات ، لكنها دفينة الوجدان لا يعبر عنها قلم ولا لسان .
تعبنا من اجل هذا الموقع ولا زلنا نتعب رغم الكسل والانشغال وبعض الاحباط ، لكنني لا اتركه ولا ابتعد عنه رغم الكثير من الافكار التي راودتني لأضع رأسي على وسادتي لأرتاح ، لكن كانت تواجهني الكثير من الوجوه هنا والاسماء ، تمنعني من هذا الفعل ، وانا على يقين ان هذا المكان ملجأ للكثيرين .
اخواني
ابوعلي عميدنا وحبيبنا ، تعلم مكانتك عندي ولا احتاج للشرح والتوضيح ، فأنت نعم الأخ ونعم الصديق .
اخي عبدو عمر ، لم نلتق كثيرا ، ولكنك اسم كالعلم في الموقع ، لك مني جزيل الاحترام .
اخي عابر زمان ، عابر سبيل سابقا ، كنت تعلم سابقا انني اكن لك كل الاحترام والتقدير ، ولا زلت بإذن الله كذلك ، ما حصل سابقا كان من لسان الشيطان وافعاله ، اتمنى ان ننسى ما فات ، ونبقى اخوة بالله ، نشد من أزر بعضنا البعض ، ونتوجه الى المحتاجين هنا لكلمة طيبة تطبطب على اكتافهم لتستكين قلوبهم ، وهذا أقل واجباتنا .

للجميع مني الف شكر وتحية واحترام
حياك الله اخي الحوراني. فعلا انها من لحظات الشيطان كانت ونسال الله تعالى بأنها كانت مجرد لحظه ولن تعاود.
شكرا لك وللطفك و اسأل الله تعالى ان تكون انت والعائله والجميع بكل الخير..
والشكر والدعاء موصول لصاحبة الفكرة السيدة الرائعة التي وصفتها في يوم بأنها نحلة المنتدى. من الأعمال ندعوا لها وعائلتها بكل الخير ودوام الأمان و راحة البال..
كل التحايا لكم و اسأل الله العظيم ان يعطيكم كل ما تتمنوه..
شكرا 🌹🌹