قديم 19-01-2023, 07:01 PM   #1412
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بكر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الله يحييك اخي طيب الفال. مرحلة التدرج صعبة جدا أخي. وبالأخص لما تصبح الجرعة صغيرة. في هذه المرحلة كنت أحس أن جهازي العصبي سينفجر من شدة الألم . وكنت أحس بتعب شديد ولا أستطيع أن أفعل أي شيء. وكنت أجد صعوبة في التركيز وكثير من الأعراض الأخرى . وبسبب الألم النفسي والعضوي للجهاز العصبي كنت أجد أصعوبة في الخروج من البيت أو حتى التكلم مع شخص ما أو كتابة شيء ما . فكنت فقط طريح الفراش بسبب صعوبة الأمر.
عليكم السلام ورحمه الله
يامرحبا يابوبكر الحمدلله على سلامتك ياغالي
نعم اسوأ مراحل التدرج اخرها علما اني مازلت على جرعه صغيره ومازلت احس بفتور وخمول اقوى بمراحل كثيره عن الخمول العادي الي تسببه الادوية في الجرعه الكامله زد على هذا خفقان وتعب عن ادنى مجهود والاكتئاب والقلق مازال والخوف من الموت كذلك مسيطر وبقوه
هنا تحسينات بسيطه عن ماهو قبل ٤ أشهر من ناحيه الرهاب ومازلت لا استطيع مقابله احد ولكن اخف من السابق بكثير واقرب مثال امس وجدت صديق لي في محل سوبرماركت وتعبت من انعدام التركيز واحس أني سوف يغمى علي وتصرفت مع الموقف بسرعه وانسحبت من الكلام معه
ايضا لا استطيع الابتعاد عن مدينتي بسبب الهلع اخاف ان تأتيني نوبه هلع وانا في منتصف الطريق ولكن اخف برضو من قبل ٤ اشهر

الصراحه بودي ان اترك الجرعه كامله بدون تدرج ولكن خوفي ان تكون ردة الفعل كبيره هذا الي مخوفني