قديم 10-12-2010, 01:30 AM   #77
رونالدو
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رونالدو
رونالدو غير متواجد حالياً

بخصوص اول نقظه لك ...........انا ما حللت الحرام ولا حرمت الحرام لا تتهمني بشي ما عملته ولا قلته ......اللي يحلل الحرام ويحرم الحلال هذا يكون عارف انه حرام ويريد تحليله ااما انا يمكن اجهل حرمته او اني اعرف انه حرام واقول انه حرام او فيه اختلاف بالراي مثل الاختلاف بالاستعانه بالجن فيه ناس قالوا حلال وناس حرام ........

وبخصوص النقطه الثانيه ..........انا شرحت لك الكاهن اللي يتوقع المستقبل ...لان الله قال لا يعلم الغيب الا الله فاللي يروح لكاهن ويساله ماذا سيحصل لي بالمستقل هنا دخل بالكفر والله اعلم ( لاحظ قلت والله اعلم ) وهو يختلف عن الساحر

وبخصوص انه انا قلت عن نفسي ماعندي مانع ........انا حر بنفسي اذهب للحلال والحرام فيه ملك على يميني يسجل حسنتاني وفيه ملك على يساري يسجل سيئاتي

بخصوص نقطه السارق الاسلام لم يقطع يد اللي يسرق وهو محتاج للاكل ( اتذكر قصه السارق الخبز ) وحاليا احنا نطبق القوانين الوضعيه ........فلنفترض انه واحد راح وسرق ولم تقطع يده بل دخل السجن ........هل معناته انه يده اللتي سرق فيها ولم تقطع واصبح يكسب منها ويعمل منها ..........هل رزقه من هذي اليد حلال ولا حرام ............جااااااااااااااااااوب على هذا السؤال الموجه لك فقط ؟؟

وبخصوص نقطه دس السم ..؟؟ عيب عليك هالكلام .. لكن فعلا فيه احاديث ضعيفه وما ياخذون فيها كبار العلماء وحتى الحنفيه والشافيعه وهالعباقره ما ياخذوا فيها تبيني انا اخذ فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبخصوص النقطه الاخيره انا حر اعترض على القدر اعترض على اي شي يخصني ...........حر بنفسي

واحب اقولك ان بعض الظن اثم ...........لانه لاحظت عليك دايما تظن ظنون سيئه فيني وهل عالعاده معي انا ولا مع جميع الناس ؟؟

وجاوبتك على كل اسئلتك