قديم 12-07-2012, 05:28 PM   #39
مجهر
عضو نشط

الصورة الرمزية مجهر
مجهر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي مشاهدة المشاركة
اخوي اليوم مختلف جزاك الله خير
بس انا كما قلت لك اعاني من عشرين سنة بل واكثر
والله ذهبت الى الكثير من الرقاء على طوال العشرين سنة وماستفدت شي اكون صريح معك لاني بعد التمعن بكتابتك وجدتك ولله الحمد صريح واعجبتني صراحتك ولاهذ السبب حبيت ان اعرض نفسي عليك واخبارك بكل صدق عما داخلي واتمنا منك المساعده
اخوي انا محتار ليش من عشرين سنة اعاني من وساوس قهري وقلق حاد ووولخ ولم استفد من العلاج النفسي وبعد من خلال العشرين سنة تعالجت على الكثير من الرقاء واهل الخيره ولم استفد شي على رغم ان البعض قال معي تلبس والبعض قال سحر وووولخ طيب ليش لم استفد شي من الطب النفسي ولم استفد شي من الرقاء انا مؤمن بقضاء الله وقدرته سبحانه ولكن لمانع لان ابحث عن السبب
انا لااحاورك اخي الفاضل بل اطلب منك المساعده بعد الله سبحانه وتعالى
وجزاك الله عنا كل خير:17501jsoftjcom:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اشكر صاحب الموضوع والاخوه والاخوات الذين شاركوا وتفاعلوا مع الموضوع....ولكن لدي تعليق فاخي الكريم صاحب المبادره او الموضوع جزيت خيرا ولكن بدايه كان موضوعك((عندي كلام رائع لكم لا أستطيع قوله لأنه سيغضب....))
وقمت انا شخصيا بالتعليق على طرحك وجديدك وقلت لك انني متفق معك بان الادويه النفسيه ليست بعلاج وان اضرارها اكثر من نفعها...ولقد سالتك عن جديدك الذي سيغضب البعض والاطباء ....هل فعلا ماسوف تقوم بطرحه هو شي جديد...!!! هذا سوالي في بداية طرحك للموضوع....وكنت متابع ومولع بما سوف تقوم بطرحه او ماقمت باكتشافه....والشي الذي صدمني انك لم تاتي بشي جديد وانما تتكلم عن((الرقية الشرعيه والحجامه))فهذا الشي ليس بالجديد كما ادعيت فاعلم اخي الكريم الجميع هنا او الاغلبيه بداية مرضهم لجئوا الى الرقاه والمشايخ والحجامين وبعدها اتجهوا الى الطب الفاشل الطب النفسي...كما ذكر لك احد الاخوه (المليحي)
عن مشواره الطويل الذي سلكه في طلب العلاج وانتقاله من راقي الى راقي وانا كذلك...وانا لااشكك بالعلاج بالقران الكريم....ولكن لدي منطق ونظره ان ((التجربه خير برهان والنتيجه هي التي تحدد الفائده)) ......
فانا والله لم اترك راقي الا وذهبت له ولا حجام الا وجربته واستمع الى الرقيه بشكل يومي واستخدم الزيت المقري به والعسل وغيره....فاين هو جديدك الذي ذكرته.....!!!
استمع الى الشيخ الدكتور خالد الجبير ماذا يقول...مع العلم بانني اخالف فضيلة الشيخ خالد بموضوع الادويه النفسيه لانني لدي تجربه طويله...

فياخي الكريم انا اشكرك على اهتمامك وبادرتك الطيبه التي تدل على حسن نوايك ولكن اعلم اخي ان الاغلبيه تتشفق لسماع شي جديد او امل لما يعانون من هذه الافه..وكاننا سجناء ننتظر الافراج النهائي ....فارجوا ان اكون قد اوضحت لك مابداخلي ...خلاصة الكلام الرقية الشرعية والحجامه ليست بشي جديد..!!!
واتمنى ان يكون ما بحقيبتك شي فعلا جديد ولم يعرفه احد من قبل وفي نفس الوقت فعال ((فيني صداع اخذ قرصين بندول ويروح الصداع))((فيني زكام اخذ كورس مضاد حيوي ويروح الزكام))....تجارب والنتيجه واضحه ومقنعه جدا...!!!

الى اللقاء...

مجهر