قديم 30-04-2020, 10:20 PM   #76
الرجل الحديدي
عضو جديد

الصورة الرمزية الرجل الحديدي
الرجل الحديدي غير متواجد حالياً

يا صاحب الموضوع اشكرك جزيل الشكر وبارك الله فيك والله العظيم لي اكثر من 28 سنه مصاب بالرهاب الاجتماعي وجربت جميع انواع الادويه النفسيه والعشبيه خلاصة التجربه ان الرهاب مرض روحي ومصدره بالتحديد مس الجن بمعنى يوجد جان بداخل الجسد ويتمركز داخل البطن والقولون المهم لي سنين طويله وانا اتعالج عند الرقاه واحس بحركات المس في البطن وكذلك الاطراف من تنمل وفرفره في الاطراف عند سماع الرقيه ولكن بدون ان يخرج وتعبت من هذا الامر حتى مليت المهم وهنا المفاجئه التي لم تخطر على بالي واقسم بالله العظيم على ما اقول مع بداية رمضان هذه السنه 1/9/1441 احس انه زاد علي واحس بربكه كالعاده وطفش المهم قررت اني ارجع استمع للرقيه الشرعيه وبدأت احملها من اليوتيوب لاني مسحتها من عندي من سنوات طويله المهم بدأت ابحث عن افضل رقيه وبالصدفه دخلت على هذا الموضوع وقمت بتحميل الاشياء المذكوره وبديت اجربها واشوف تاثيرها تقريبا من ثالث يوم في رمضان بدأت وبدء يتحرك المس من اثر الرقيه ولكن عندما استمعت لسورة ياسين مكرره تعبت تعب شديد واصابني خمول في جسمي استمعت لها يومين متتابعين وهو الرابع والخامس من رمضان بمعدل ثلاث مرات يومياً في اليوم السادس قررت استمع لرقية رعد الحربي وكانت هيا القاصمه لظهر هذا الخبيث استمعت لها بعد صلاة الفجر وبدأت اتفزز بمعنى قام جسمي بحركات لا اراديه بنفضات قويه جدأ ثم استمعت لها بعد العصر في نفس اليوم وبدأت اصدر تنهدات غريبه مع الفزفزه ثم بعد ذلك وهي القاصمه التي قصمت ظهر هذا الخبيث
استمعت لها الساعه الواحده صباحا ولم يمض الا وقت قصير وكنت مغمض العينين ومستلقي على ظهري حتى بدأ جسمي بالاهتزاز بشكل قوي جدأ وخصوصا الاطراف السفليه يمكن استمر جسمي ينتفض حوالي عشر ثواني وبعدها هدأت وكاني سوف يغمى علي واحس ان بطني اصبح خفيف وان شيء قد خرج منه فمن الفجعه قمت واقفلت الرقيه واقول ايش هذا المهم فكرت شوي وقلت معقوله خرج ولكن قلت سوف اعيد الرقيه واشوف واسمعها مرتين متتاليتين ولا يوجد له اي حس لا يوجد فزفزه او اي من ردات الفعل التي كانت تحدث معي وعرفت انه خرج لا رده الله انا بنفسي ما ادري ايش سبب خروجه بهذه السرعه مع اني سنين طويله احاول ولكن بدون فائده الشيئ اللي اعتقده والله اعلم ان حشيشة القلب يكرهها الجن لاني استخدمها لفترات متقطعه اذا شفت المرض اشتد على وكانت تعطيني قوه ويخف علي تاثير الرهاب وهذا يدل على ان المس يضعف مع استخدامها ولكن هذه اول مره استخدمها اثناء استماع الرقيه وقد بدأت استخدمها من اول رمضان واعتقد ان استخدامها ثم سماع الرقيه بعدها سوف تكون نار كاويه على الجان مثل ما حصل معي ارجو ان تستفيدو من تجربتي واتمنى لكم الشفاء العاجل واشكرك مره اخرى يا كاتب الموضوع فقد كان موضوعك سبب في تخلصي من هذا المس ومن الرهاب والاوجاع المصاحبه له

التعديل الأخير تم بواسطة الرجل الحديدي ; 30-04-2020 الساعة 10:24 PM