قديم 09-01-2011, 02:19 PM   #21
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ملك الرهاب
ملك الرهاب غير متواجد حالياً

هدوء البحر عيوني صارت ناعسات(ن) فاتنات ههههههههههههههههههههههههه

بصراحة يوم رجعت من السفر اذكر اختي قالت لي شكلك دايخ تبي تنام .......... وطالعت بالمنظرة ولقيت في ارتخاء بالجفون بس طفيف والحين احس انه قام يرجع طبيعي حبة حبة انا ماتم لي اسبوعين الايام جدام .

بس يوم بنجوني بطوني ابرة من ظهر كف ايدي اليسار وحسيت اني غيبت ونمت واذكر اني تخدرت حبة حبة ( بصراحة شي يخرع بس اخر مرة اذكر قبل التخدير وجه دكتور التخدير)... وقعدت بعدها بساعة قمت اهلوس وبجنبي الممرضة ( ياحليلة قصيرة وتستحي مني ماني عارف ليش ).......

وبعد ماقعدت نمت يوم بالمستشفى ومن باجر الصبح شريت ( فول وطعمية ) الله يديم النعمة ملح ماينبلع ......

المهم ...

وفي صبيحة يوم السبت ( طبعا العملية كانت ثمان بالليل يوم الجمعة ).

قعدت من النوم ولبست بدلتي ( شكلي على البدلة والله رهيب وخاصة اني كنت لابس بالطوا طويل )...كان كل اللي بالعمارة يقولون ( يابيه )( ياباشا)...وناسه.
المهم طلعت بره الشقة واخذت تكسي على المتحف المصري عشان اشوف رمسيس الثاني ( فرعون ) والاثار بصراحة تعبت وانا افتر بس وناسة والله .... جربت نفسي صادقت جروب من الفتيات والفتيان الانجليز وكان بعضهم من بريطانيا ( ويلز ) والبعض الاخر من ( السويد )..... وتكلت معاهم ومالقيت اي احمرار بل طمأنينة وراحة بال ( لكن هذا لايكفي الايام ستثبت ان كان احساسي صادق ام كاذب...

المهم ورجعت بالليل الساعة تسع لشقتي ولقيت وحده ( الله يلوع جبدها)...تقول انا شغالة اعرض عليك خدمات ( طبخ كنس ترتيب و رقص )....ههههههه بصراحة اهي جيكره وماتنبلع ومن عقبها لاعت جبدي وقلت لا لا مش عايز ( انا وين ونتي وين ).

المهم ياجماعة المسالة اني في طور التجربة اما عن الجفن والعرق التعويضي لايوجد عرق تعويضي الا قليل جدا والجفون مرتخية بشك خفيف جدا.