الموضوع: ضيق التنفس
قديم 15-11-2021, 01:20 AM   #5
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اعرف ناس اخذو الجرعه الثالثه و رايحين للرابعه و في خامسه ترى في فئات معينه مطلوب منها صحيا تاخذها
ما قيد سمعت عن اعراض اللقاحات انتم لا تدوروا مثل هالاخبار عشان لا يلعب فيكم الوسواس انا اخذت الجرعتين اهلي و جماعتي و عيالهم و احفادهم و جيراننا و بالعمل الكل اخذ و اهلهم ما قيد شفت للجرعتين او الثلاثه اي اعراض يمكن حالات نادره قليله جدا و لا كان اوقفت اللقاح وزاره الصحه
هم نفسهم اول ناس مجبرين على اخذ اللقاح لو فيه ضرر ما استمر للان اخذه حطو في بالكم ان التطعيم هذا للتحصين و كل الناس حتى الاطفال جالسين ياخذوه و الحمدلله ..
الموت بسبب الجلطات و السكتات من زمان موجود و بكثره لكن وسائل التواصل الاجتماعي اصبحت مسلطه الضوء بزياده عشان ترعب الخلق و تخوفهم من اللقاح و الناس مو ناقصين خوف حسبي الله عليهم و نعم الوكيل ...
دايما تلقوا كثير امور لها ناس معارضه و تبث سمومها و تشوه اي حقائق و تنشر القلق و الاضطراب بين الناس ...
ابعدو عن اي شي يزود الوسواس الله يرضى عليكم
ما فيكم الا العافيه و الموت الله سبحانه و تعالى كاتبه لنا كلنا و ماحد ميت قبل اوانه مو عشان انتشر الموت بالجلطه معناته انا ممكن اموت بالجلطه عشان سمعت عنه او قريب مني مات هالموته و لا كان متنا زي موتة اجدادنا و بنفس اعمار من ماتوا فوضو امركم لله و عيشو حياتكم حرام يروح عمركم و انتم في دائره القلق قولو يارب استودعتك نفسي يامن لا تضيع ودائعه ضعوا نفسكم امانه بين يدي الله و امضوا في حياتكم ماراح يضركم شي ...

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 15-11-2021 الساعة 01:23 AM