قديم 14-06-2018, 06:24 AM   #9
بحر الحرمان
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الحرمان
بحر الحرمان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إجتماعي متقاعد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لا أعلم من اين ابدأ حديثي الذي طالما بقى في نفسي مكبوتاً ..

أنا يااخوان مررت بحاله عجيبه في حياتي واعلم يقينا ان هناك من هم مثلي .. حياتي بدات بسعاده لا توصف لدرجه اني عشقت هذه الدنيا الفانيه واحببت الوجود فيها .. كنت انسان احب الاجتماع احب الاصدقاء كنت انساناً اجتماعياً بحتا لكن قدر الله عز وجل وحصلت لي نقطة تحول في حياتي لا اعلم ماهي اسبابها ولكن احمد الله واشكره واثني عليه لاني اعلم انه لا يريد لي الا الخير طبعا بدات هذه النقطه في بداية المرحله الثانويه عشت في بداية هذه المرحله بسعاده تامه ، كنت اجتمع مع الاصدقاء . مثلي مثل اي انسان طبيعي ، الامر الغير طبيعي اللي كان يحصل معي ( اللي ضنيته سابقا امر طبيعي ) هي ان هناك مواقف حصلت لي في تلك المرحله كانت سببا فيما اعانيه الان ، لاعطيكم مثال : حصل لي موقف مع احد المدرسين انه سالني سؤال جدا طبيعي يمكن لاي انسان ان يجاوبه بكل راحه ، ولكن الامر اللي حصل معي اني احسست ببركان يشتعل في وجهي ، والله يا اخوان ماادري لماذا احمر وجهي في ذاك الموقف !! .. ولكن لم اعط هذا الموقف بالا . استمرت الايام والاحمرار يلاحقني في بعض المواقف الى ان وصلت لاخر سنه في هذه المرحله .. في اول يوم حضرت فيه للدراسه من هذه السنه احسست بالاكتئاب الذي كان سببا في بعدي عن اصدقائي وبعدهم عني اصبحت في تلك السنه انسانا منعزلا لا احب ان اجتمع ولا ان اتكلم كان يصحب هذا الاكتئاب بعض الخوف .. بحمد لله تجاوزت هذي المرحله ولا اعلم كيف تجاوزتها ولكن احمد الله واشكره .. طبعا بعدها حددت الجامعه التي كنت اريدها . تم قبولي فيها ولله الحمد .. بدات السنه الاولى في الجامعه وانا اعاني من جميع انواع الامراض النفسيه ( اكتئاب ورهاب ووسواس ) ولكني لا اخفيكم لم يلاحظ علي ايً من هذه الامراض الخبيثه في بدايتي ولكن لاصارحكم فان هذه السنه كانت هي بداية التعاسه الحقيقه في حياتي ف منذ ان بدا الفصل الثاني بدات الاعراض تحصل لي واحده تلو الاخرى في اكثر من موقف طبعا هذا الامر قد زرع التحطيم في قلبي جعلني من رجل الى طفل جبان بل ان بعض الاطفال اكثر قوة مني .. والله ي اخوان الكل بدا يستغرب مني ويعتبرني انسان غير طبيعي ..لاني عندما ابدا الحديث الكل يستمع الى ما اقول ولكن ما اكاد اكمل 10 ثواني الا واحس بحراره في اذني اولا ثم يتلوها وجهي ثم تعرق ثم ... من جميع اعراض هذا المرض الخبيث .. اصبح الكل ينظر الي نظرة شفقه ورحمه وبعضهم يستغل مااشعر به فيبدا برفع صوته او من هاذا القبيل .. لكن مع وجود هذه الامراض اعجز ان اردعه فابتعد عن المكان وابعد عن انظاره .. هذا الامر وبكل تاكيد امر مخل بقوة الرجل وطبيعته .. ولكن هو ابتلاء من الله وانا راضي تمام الرضا دام ان هناك رب رحيم عليم .. فكرت مرارا رتكرارا ان اذهب لدكتور نفسي ولكن لا اتشجع لذلك لاني الى هذه اللحظه لم استوعب ان حياتي اصبحت هكذا فاحاول ان اتناسى كل مااشعر به ولكن بلا فائده لان الامر وصل لذروته .. >> تلك كانت حياتي بختصار شديد .. اتمنى يااخواني ويااحبابي تدعو لي ولكل من يعاني من هذه الامراض فإنّا والله نعيش حياه مؤلمه لا يشعر بها الا من جربها .. والامر الاخر اريد منكم تدلوني على علاج يخفف من الاحمرار لان مشكلتي الاساسيه هي الاحمرار .. اعذروني على الاطاله
منتب بعيد من حالتي
اللي تحس فيها احس بها عند الاجتماعات والمقابلات
الله يشفيني ويشفيك وجميع مرضى المسلمين