قديم 19-04-2023, 09:32 AM   #6
وليد الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية وليد الشمري
وليد الشمري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم أم يحي مشاهدة المشاركة
السللم عليكم،،كيف اﻷحوال عندكم،،عساكم بخير،،،،،أنا لي أسبوع بعاني يا إخواني من اﻵلام في القفص الصجري،،في الوسط،،في نهاية القفص أي فوق المريء و كذلك في الخلف أي في الظهر و في الوسط ،،في العمود الفقري،،خاصة عند اﻷكل أحس أن اللقمة تتوقف و تنزل بصعوبة أي حتى أشرب الماء،،،،و عندما ألمس عظام القفص الصدري تؤلمني كثيرا و أحس بحرقان شديد و خاصة عند السعال تؤلمني،،،لا تقولون جرثومة المعدة ﻷنني أصبت بها فيما مضى و لم أصب بهذا العرض،،و لا تقولون القولون فأنا مصابة به منذ زمن،،،هل فيكم من يشتكي من هذا العرض،،،أرجوكم أفيدوني فالوءواس بدأ يعمل،،،،،
وعليكم السلام ياهلا وسهلا هدي شوي ولاتقلق انا بعاني مثلك تمام رحت عملت فحوصات ماخليت شي ماسويت وكل شي سليم بس قالو الحساسيه تسبب كذا وماله علاج ولا تاثر تروح وتجي انا يزيد معي مع السعال ولما كثره روحه وجيه للمستشفى جلس معي دكتور القلب وقال وش حصل معك تذكر شي غريب او اي حاجه قلت من توظفه بمحل عطور صار معي كذا قال بس هذي حساسيه صدر ماتضر وتجي مع الموسم وقال معك ارتجاع بالمريئ ف يااخي ماتعاني منه انا عاني منه هو ناتج عن قلق بعد يسبب كذا تطمن اسال الله يديم الصحه والعافيه علينا ويبارك لنا في كل شي ويصرف عني وعنكم الامراض وسيئ الاسقام