قديم 13-08-2023, 03:16 PM   #13
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزاوي مشاهدة المشاركة
أنتظر رد الأخوة رعد القلوب و الهجام و رأي الأخوة الآخريين .. أشيروا علي ماذا أفعل ؟
هلا اخوي حياك ردي وشوري عليك كل هالادويه لو تأخذها مية سنه ماراح الا تزيدك مرضك دبل اذا انت تبي تعيش حياتك وانت طبيعي مثل الناس اذا راجعت دكتورك قله بالعربي انا تعبان وجايك واصل حدي يانك تصرف لي ريفوتريل ٢ مل مع بروزاك ٢٠ مل وبدون ماتقعد تتفلسف علي إدمان وتعود ومايفيدك ولا يكثر هرجك اما مضادات الاكتئاب وذهان ومثبتات مزاج هذا اللي درسوكم وعطوكم دورات شركات الادويه لاستمرار صرفكم ادويتهم مقابل عمولات وبونص وسفريات مجانيه وفنادق خمس نجوم ويختات الخ... وإنا الضحيه طبعا اقول هالكلام اذا كنت تراجع عياده اهليه بمعنى انك ماتدخل لو تموت عند الدكتور حتى يظهر عنده إيصال السداد بعدين يخليك تدخل قسم بالله العظيم اني حاس بالمعاناة اللي تعاني منها ٢٣ سنه وأنا مادري انا حي او ميت وجربت جميع الادويه اللي على وجه الارض بدون اي نتيجه لذلك لا يهمونك الأطباء وانتبه يقول ابصرف لك مضاد اكتئاب مع علاج مدعم مادري مساعد نصب واحتيال اخيرا اذا رفض الدكتور رح وخله واسئل عن العيادات اللي يصرفون مهدئات ويعرفون الهلع انه اصلا مايفيد به الا استمرارك عليه طول العمر على ريفوتريل لانه يطلع من الشعور المرعب القبيح من اول حبه هذا نصيحتي لك ريفوتريل مع بروزاك لانه اعتبر بروزاك مافيه مثله يرجع مزاجك طبيعي وريفوتريل يخليك تنسى انه مر عليك مرض نفسي