قديم 07-06-2023, 03:06 PM   #26
بنت عمر
عضو فعال

الصورة الرمزية بنت عمر
بنت عمر غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
اختي حاولي تخففين الجرعة

فيه طريقة معينة لتخفيف جرعة الأدوية
أن شاء الله يفيدك فيها الأخ محمد الله يحفظه

تطمني اختي لو طبيتي بأمر الله بطبيب فاهم امين ما راح يكثر عليها الأدوية راح يسحبها تدريجيا و يستبدلها

ليتك تشوفين ذي اليومين احد الأطباء اللي اقترحهم عليك اخونا محمد حتى ما تنتظر أكثر و تتعب

بالنسبة للوراثة قد تكون موجودة و قد لا ، ماني متأكدة

الوالد الله يرحمه كان شخص اجتماعي مرح له مكانة اجتماعية و وظيفية مرموقة ما لاحظت عليه شي

الوالدة الله يحفظها و يعافيها أشك انها تعاني من الذهان او اكتئاب لأنها كانت الله يغفر لها تموتنا ضرب و احنا صغار و تتشاغل عنا و لا عمرها كانت قريبة منا للان ، ما تحب تقعد معانا ، و غير أنها كانت تترك البيت بالاشهر الطويلة عند اهلها ، و انا اقوم بمهام البيت طول ذيك الفترات مع ان عمري ما كان يتجاوز الثمان سنين ، احضر الاكل لاخواني و أهتم فيهم و اللي كان يساعدني جدتي الله يرحمها (والدتها)
اشوف جدتي ما كانت تضغط عليها و تنصحها بل تقوم بكل المهام اللي تخص بنتها ، يمكن جدتي كانت تعذرها و تشفق عليها باحساس الأمومة ان بنتها تعاني

لذلك اقول يمكن عندها ذهان بحيث انها ما تشعر بأي مسؤولية تجاهنا و لا حسيت بالامومة تجاهها بيوم لكن الله يحفظها هي بوصلتي في الحياة ما اتخيل حياتي بدونها
و ترفض تعرض نفسها على طبيب نفسي بالعكس تزعل و تعصب و تشوف ان احنا التعبانين و هي اللي سليمة

و بالنسبة لي عانيت بفترة المراهقة و ما بعدها بقليل من الوسواس القهري بغيت انجن و الحمد لله على كل حال يمكن بسبب الضغوط اللي على راسي من طفولتي و تعالجت دوائيا كم سنة و تركته تدريجيا

و الآن عندي نوبات هلع و رهاب عند الخروج لكني تاركتها على ربي و ما تناولت شي
يا اختي طلعتي من البيت صعبه

مركز مطمئنه مواعيدنا كلها بالهاتف

واللي حولنا محد مساعدنا ابدا

عشان كذا ما ندري ايش نسوي

من كلامك عندكم وراثه

احنا امي عندها ذهان وخالي عنده وسواس قهري واكتئاب وذهان

وجدي اللي هو ابوهم الله يرحمه كان يستخدم علاجات نفسيه

يعني عندنا عامل وراثي وانا زمان قبل عدة سنوات

كانت عندي اضطرابات هلع وخوف واستخدمت ادويه لفتره بسيطه وتركتها تعالجت بالرقيه الشرعيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
اسأل الله الكريم لوالدك الرحمة و يجعله من أصحاب الفردوس الأعلى و موتى المسلمين و اسأل الله لك المعونة

ادري انك تتعذبين من عذابها يارب انك تخفف عليكم الثنتين و يهون عليكم

أن شاءالله الفرج قريب و هي ما لها بعد الله غيرك

ماهو معناته انكم ما طبيتوا في الطبيب و العلاج المناسب للان انكم ما راح تصلون لحل ، ان شاء الله الحل قريب و الشفاء أقرب

شغلي القرآن الكريم باستمرار اقرئي الرقية و انفثي عليها و على نفسك ادعي الله بجوف الليل خلي خاتم الاستغفار ما يفارق يدك و باذن الله تفرج قريب و تبشرينا
الله يسمع منك

حاولت ارسلك رساله خاصه بس مشاركاتي قليله