قديم 07-06-2023, 02:30 PM   #19
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ادري اختي الغالية الطريق كان طويل عليكم جميعا و شاق لكن تأكدي أن آخرته الوصول بإذن الله تعالى..

عندي اخوي الثاني مريض فصام الله يحفظه و يشفيه و نوع فصامه صعب اللي يسمونه الفصام المقاوم و العنيد من أشرس أنواع الفصام و يرافقه ضلالات سمعية و بصرية و رغبة في الانتحار و كم مرة له تجربة يبي ينتحر فيها لين نتلاحقه بآخر لحظة و على الإسعاف ،

معاناة سنين في تبديل و تغيير الادوية و ملازمة جلسات الكهرباء و التنويم كل فترة ، و ما كان أحد يباريه بعد الله غيري لأن الوالد الله يرحمه متوفي و والدتي مريضة الله يعافيها ، و ذاك اخوي اللي توفى اللي كان يعاني من قصور ذهني و فرط حركة ، هؤلاء اللي طلعت بهم من الدنيا ، و كنت في حيرة و قلق و عذاب سنين طويلة ما احنا داريين ايش فيه ، من دكتور لدكتور و من مستشفى لعيادة لين طبينا بأمر الله بطبيبة سعودية الله يكتب أجرها و شخصته بالاخير ان عنده فصام مقاوم شرس و كتبت له العلاج المناسب اللي له عليه الآن قرابة الخمسطعش سنة.، لكن مهما يكن ما يخلو من آثار جانبية غير مرغوبة زي تسلط الوسواس القهري عليه و هذا الوسواس قالوا عرض من اعراض الأدوية اللي ياخذها ماهو وسواس اصيل لكن مهما يكن وين كنا و وين صرنا الحمدلله

على الأقل الميول الانتحارية الحمدلله تلاشت و العدوانية ، اذكر مرة حذفني بشاشة الكمبيوتر ذاك القديم الكبير اللي كأنه تلفزيون ما بقى كم شعرة الا و ترتطم الشاشة بجمجمتي لو ما ربي ستر و ملت براسي و نقزت بعيد من حلاوة الروح : )

كنا عذاب في عذاب و الحمد لله على كل حال

لذلك اختي تأكدي أن الفرج قريب و الوصول على الأبواب و تبين تلقين الطبيب و العلاج المناسب بإذن الكريم ، سبحانه اللي ما يعجزه شي في الأرض و لا في السماء