قديم 19-08-2013, 02:18 PM   #35
ساره))
عضو نشط

الصورة الرمزية ساره))
ساره)) غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره)) مشاهدة المشاركة
اي حدث او فعل كيف يكون ما ياثر على غيري ؟ اريد حل نهائي

هده تفصيل للحاله

*
اللي اعاني منه اذاعة أفكاري ومواقف سارت مع ايا كان على الناس ، وأنهم أصبحوا مطلعين على ما يجول في خاطري من مواقف واحداث ومن كلام صدر او حصل منهم او مني (إذاعة) ؟

اظهر ما اخفيه من كلام (سمعي) و مواقف (بصريه) (لا ارادي مااقدرا تحكم ابدا يصدر تلقائياهل هو ذهان ولا عادي ؟)

*يعني متلا رحنا بحر واتذكرت منظر البحر همه يعرفوا اللي اتذكرتوا بيني وبين نفسي لانهم كانوا معي

هل هو ذهان او عصاب وهل يحتاج لادوية؟وكيف تعالجه؟

وكيف يعالج نهائيا؟ ومانوع العلاج بالعلاج بالمعرفي السلوكي وكم مدته ام ماذا؟

----------------------------------------------------------------------------------------
(لتوضيح)

(مالمقصود بإذاعة الأفكار.)

*يعني متلا رحنا بحر واتذكرت منظر البحر همه يعرفوا اللي اتذكرتوا بيني وبين نفسي لانهم كانوا معي

(من هم ؟)
الاشخاص اللي كانوا معي و ممكن والاشخاص اللي ما اكانوا معايا بنتج عن خوف
اذاعة الافكار اللي تجول في نفسي سواء سمعيه اوبصريه
-----------------------------------------------------------------------------------------
(بالنسبة للذهان)؟

2) و الذهان اذا ماعالجته هل يضر؟ لاني ما افكر في ذلك وهل يروح نهائيا؟ولا لا؟ولا يروح لحاله؟ لاني لا افكر في العلاج

3) الذهان بدالي من توتر عصبي هل بسببه يجي الذهان بدات اذيع ما بداخلي للناس بسببه لان قبل توتر عصبي ما كان عندي كان عندي خوف فقط ؟ ولا من وراثه؟

4)ومالفرق بين العصاب والذهان ؟ حالتي هل هيه عصاب ام ذهان؟
------------------------------------------------------------------------------------------

هل له علاج نهائي ام لا ؟[COLOR="Red"] اي كلام اتذكره بيني وبين نفسي اذيعه (فيه تواصل ذهني مع الاخرين)طول اليوم ما احتفظ بخصوصيه هل مشكله في السلوك مافيه تحكمCOLOR]

سؤال مهم : استنادا بافكار معينه في داخلي لكي لا اذيع ما بداخلي هل ذهان اكيد ان اضطراب في الشخصيه؟ )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره)) مشاهدة المشاركة
ممكن اسالك علاج الخوف عندما اتصرف معهم او اكلمهم اضايقهم زي اشعرهم بالجنون او الموت واشياء ااخرى (شعور لا ارادي) مع انه كلام عادي ويزيد الخوف لمن اكون امام الاهل وبدات عقدتي منهم
كيف تكون عندي الثقة الكاملي
كيف يروح الخوف امام ايا كان نهائيا؟كبيرا او صغيرا ؟ اي شخص اقابله ؟

اود منك اعطائي حل نهائي كا افكار لاني يئست ليكون عندي ثقة بحيث ما اثر على احد لان الكل سارر يتضايق مني
ي حدث او فعل كيف يكون ما ياثر على غيري ؟ اريد حل نهائي
ممكن رد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور مصطفى مشاهدة المشاركة
أختى العزيزة سارة أنتى على دراية كاملة بنفسك و هذا ما أعجبنى فيكى ولكن عندى بعض الأسئلة

هل أنتى متأكدة أن الأشخاص يعرفون ماذا تفكرى ؟نعم
هل هذة الأفكار تخشى ان يعرفها الأخريين ؟ نعم

هل تظنى ان الناس يتربصون لكى نعم ؟ كم عمرك 23؟ هل هناك اعراض رعشة وكسل و اعراض جسمانية ؟ كسل
نعم