قديم 20-03-2018, 06:34 PM   #32986
طال الانتظار
عضو جديد

الصورة الرمزية طال الانتظار
طال الانتظار غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحضرم مشاهدة المشاركة
...................

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أسعد الله صباحك , الحمد لله انك تتواصل وقدرت تدخل المنتدى وتطرح موضوعك اسال الله لك التوفيق وللجميع
بدخل بالموضوع على حسب علمي , الحين تقول ان التحاليل ماوصلت وان المركز قال ارسلها
التحاليل يوم سويتها استلمتها بنفسك او المركز قال بيرسلها , انا ماعرف بالنظام الجديد ان كان تغير رغم ماسمعت انه
تغير , والله اعلم المفروض انك تاخذها من قسم التحاليل وترفقها مع اوراقك لقسم الشرطه , ماوضحت لنا اخي الغالي
خط سيرها من البدايه لجل اقلها اللي يعرف يفيدك باذن الله ,
اذا كانت الامور سليمه واخذت مجراها الروتيني وسلمتها للشرطه وكذا يبغالك تراجع الشرطه برقم المعامله على اساس
ان المعامله الصداره لديكم ماتصدرت للامارة كامله وناقصه التحاليل وحبذا اذا كنت مصور منها فقط للاحتياط لك
الاقسام اللي تروح لها المعامله طبيعيه جدا للكل , واتمنى تفيدني بالاخبار واسال الله التوفيق لك اخي الغالي
وان شاء الله اكون افدتك ولو بالقليل .

شكرا على ردك
نعم اخوي بو حضرم قالولب الفحص ينرسل عالامارة على طول واحنا بنرسلك بس رساله عالجوال انه انزسل ...اليوم رحت لهم وقلت لهم ليه مارسلتوا الفحص وانتو مرسلين لي رساله قالوا الا ارسلناه رجعت الامارة قالوا خلاص خلاص مادري هم يلعبون علي عشان يسكتوني ...المهم اوراقي كامله والشروط منطبقة عمري فوق الثلاثين وخطيبتي مواليد السعودية وعندنا واسطة لكنه مايسوي شي ههههه وان شاء الله تطلعلي الموافقة
لكن بسأل اذا في الموقع
الإدارة الداخلية المحال اليها
إدارة القضايا والمطالبات الخاصة
جهة الوارد
فرع الاحوال المدنية - الشرقية
والمعاملة قيد الاجراء يعني كم باقيلها ووين وصلت واش الخطوة اللي بعدها
وارجع اشكر الجميع على جهودهم بنفع الغير
احبكم في الله جميعا