قديم 12-08-2014, 01:26 PM   #10
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

سكنوون الغاآالي //

صباح الخير أخوي خالد ... كيف حالك وأحوالك وشكرا لتهنئتي بالعيد وكل يوم وإنت سعيد وعن الحزن بعيد وعمرك مديد

ي مسسآاء النوور والسروور أختي سكوون ،
حآالي طيب ي مآل الطيب وأحوآلي تسرركك
وأسسعدد بوجودكك ي سكنوو .

قضيت أوقات ممتعه في قراءة مشاركتك المئويه الشيقه مع إحساس بالذنب إني تعبتك قي طولها لطلباتي الكثيره ورغم ذلك أتمنى كل مشاركاتك تكون كهذه

أي ذنب بسس ..!
ي حبي لكك والله ﻻتعب وﻻ غيرره .. بالعكسس أستاانسس والله باللي يطلبني ويكثرر علي ﻷني أدري أنه يعزني ويقدر وجودي ويحب يعرف عني أكثرر .. ولو مآني غآالي عليكك كاان ماطلبتيني ي سكوون .. صح .
قولي صصح .. << ههههه نفسس حركتكك صح .! قولي صح صدقت
هههههه
وأبشرري والله بكل م يرضيككك ي سكنوون وتأكدي أني فرحاان وأشعرر بسسعاآدة وأنتي تطلبين مني أي طلب .

ضحكني لقبي ( أم الطلبات الكثيره ) وكويس ماكان ( الطماعه ) (: والله إني معذوره في طمعي وحيرتي في الإختيار فلا مجال للإختيار من عروضك الشيقه .

فدييييت الحيرآآنة أناا ي نااسسس هههههه swsqqqqqqq
اكييييد معذوورة ي بعدي ..
هذاا من الطمع المحموود اللي كلن يتمناآه من أصدقاآئه وأعز نااسهه .

حلوه تقمص شخصية الضيف وتخوفك من فتح بيت قصدي فتح صفحه وموضوع مميز خاص بك (: وسواء كنت ضيف أو صاحب بيت تواجدك مهم وضروري وله نكهه خاصه .

وش أسوي ي سكوون .. البعدد زين من أجل صحة الجهااز العصبي .. وسلآمة الجهااز الوجدآآني . هههه
وأناا أفتح موضوع ﻷجلكك ي غاآالية لو تبين عااد .
ولوﻻك مافتحت بيت اصلا قصدي موضوع .. ﻷنكك أنتي من طلبني هاﻷمررر .."
إذا أناا لي نكهةة .. فأنتي الفآاكهة نفسسهاا اللي استخلصت منهاا نكهتي الخااصة ي سكوون .
وش رآيكك عااد بالرومنسية حقتي .. في أحد جآاب الجملة هذي قبلي ..!؟ 67yhg
هههههه ماأتوقع صح .؟ قولي صصح .

وراااائع تخيلك الوضع لو فتحت صفحه خاصه بك لكن أنا أوعدك ماح أغيب عنها ولايوم بدون عذر وإعتذار وأقسم لك أنني لن أقترب من العِرق الوحيد المتبقي في قلبك حتى تعيش

أنتي جاآنبكك أشهددد أنه مأمون وﻻ يجي منه خووف .. مثل قلبككك الحنوون هذاا ﻻيمكن أحد يشكك في قسوته أو جفوة مشااعره .
وﻻ يجد القآرئ لحروفك بدا من أن يهديكك كل ثقته وأسرآره ي سكنون ..!
لبى اللي يوعدني عشاان يشجعني ويقسسم لي ليطمئن احااسيسي .. اقدر والله قسمككك هذاا ي سكوون وأضعه ع رأسي إجلاﻻ .

بل يمكن أقدر أضع لك عِرق آخر لتعيش أفضل وأطول معنا (: لكن مافهمت الملاحظه بعدم تعليق البعض على جزئية مابين القوسين ممكن توضيح ؟

كفووو والله ي سكنوونة .. تقولين وتفعلين ي خلفهمم
والملآحظة قصدي بهاا .. أن اللي استثنيتهم من التعليق راح يعلقون علي .. ويحرجوني قصدي ههههه axs
ﻷنهم رآعين مدآعبة وتنكيت واخاف يقصفوني بتعليقة هههههه 21e1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةq

عجبتني القصيده وحزني لوفاة قريبك المقرب لك ... وضحكتني قصة المطوع الصغير ... وأزعجني صوتك النشاز في الإهداء دعواتي لأمل الروح حين سماعها له وطبعا كما
تفضلت صوتك باااايخ وبااايخ جدا ... خلي روحك رياضيه وتقبل الرأي الآخر طبعا أمزح والله إني أعدت سماع الإهداء مرات وتمنيت لو كان أطول من كده وحسيت بصوتك كل حزن الدنيا فيه رغم نثرك الإبتسامه والفرح هنا .
وللحديث بقيه (:

دووم الضحككة ي رررب .
أشواا الحمدلله صدقتكك والله إﻻ خمس دقاايق ..!
ههههههه الرووح أولومبية ﻻتخاافين .
عقباالكك بإهداااء قررريب ان شااء الله ،
يسسعدكك ربي واعذريني ع التأحرر والله اني أقرآ بعض اﻻحياان وﻻ أقدر أرد ﻷني مرررتبط كثيرر واسوق كثيررر وعندي اصحااب ثرثرة .. يشغلون الواحد غصب ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 12-08-2014 الساعة 01:35 PM