قديم 09-08-2014, 04:00 AM   #777
مـتـفـائـل
عضو نشط

الصورة الرمزية مـتـفـائـل
مـتـفـائـل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انشاءالله ساشفى مشاهدة المشاركة
وبخصوص انك تشكي لزوجك .. انا حاسة فيكي والله دمعت عيني لما قريت كلامك مع اني مو متزوجة حاليا بس عرسي باقي عليه اقل من شهر بس انا عارفة اني رح اتزوج انسان قوي الشخصية ما رح يفهمني ما رح يعرف يقولي كلمة تريحني وبعرف إني لو شكيتله رح يزيد همي
لان الاشخاص للي عندهم شخصية قوية وما مروا بحالتنا ما رح يحسو فينا يا ام نورة رح يحاولوا يساعدونا بالطريقة اللي بيشوفوها هم انها صح ما رح يشوفوها من منظورنا ما رح يفوتو جوه قلوبنا و يشوفو انو كلمة وحدة منهم ممكن تهز كيانك، لكن الله اللي أقرب لنا من حبل الوريد .. الله اللي أرحم بنا من أمهاتنا .. شايفنا وان شاءالله بإذن الله كل هالمعاناة تحسبلنا في ميزان حسناتنا وتكون مغفرة للذنوب ..

اسألك الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا أم نورة وكل المسلمين
أول حبيت أبين لك ان هذا كلام غير صحيح .. مو شرط أن الرجل ذو الشخصيـه القويـه يخلوا من الحنان .. المشكلـه كما تحدثـت مسبقا مع أم نوره في ردي السابق في قلـة الحملات التوعويـه و التثقيفيـه عن مشاكل الإضطرابات النفسيـه و فـ نلاحظ أن الكثير من الناس لا يعلم شيء على الإطلاق من مشاكل الإضطرابات النفسيـه .. في دورات تثقيفيـه عن طرق تعامل الأهل و المقربين مع من يعاني من الوساوس .. طبعا و بكل تأكيد قد لا يدرك ما نعاني منـه بشكل تام و لكن سوف يكون على درايـه بطرق الإستجابـه و التعاون مع من يعاني من هذه الإضطرابات .. شيء أخير .. أتمنى أن تعكسي تفكيرك و توكني متفائـلـه بزوجـك و قدرتـه على مساعدتك إن شاء الله و تأكدي بل و عندي يقين تام أن راح يكون في تغير جذري و إيجابي في حياتك بعد الزواج .. لا تنسي ان فترة الزواج هي فترة إنتقاليـه في حياتك و مستوى السعادة عادة يكون فيـها عالي فـ يا حبذا لو تتأخذي من هالفترة عامل مساعد للتغلب على الأوهام و تشتيت أفكارك عنـها ..وفقك الله و دمتي بخير.