قديم 07-08-2014, 08:58 AM   #5
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صباح الخير أخوي خالد ... كيف حالك وأحوالك وشكرا لتهنئتي بالعيد وكل يوم وإنت سعيد وعن الحزن بعيد وعمرك مديد

قضيت أوقات ممتعه في قراءة مشاركتك المئويه الشيقه مع إحساس بالذنب إني تعبتك قي طولها لطلباتي الكثيره ورغم ذلك أتمنى كل مشاركاتك تكون كهذه hjthj

ضحكني لقبي ( أم الطلبات الكثيره ) وكويس ماكان ( الطماعه ) (: والله إني معذوره في طمعي وحيرتي في الإختيار فلا مجال للإختيار من عروضك الشيقه .

حلوه تقمص شخصية الضيف وتخوفك من فتح بيت قصدي فتح صفحه وموضوع مميز خاص بك (: وسواء كنت ضيف أو صاحب بيت تواجدك مهم وضروري وله نكهه خاصه .

وراااائع تخيلك الوضع لو فتحت صفحه خاصه بك لكن أنا أوعدك ماح أغيب عنها ولايوم بدون عذر وإعتذار وأقسم لك أنني لن أقترب من العِرق الوحيد المتبقي في قلبك حتى تعيش

بل يمكن أقدر أضع لك عِرق آخر لتعيش أفضل وأطول معنا (: لكن مافهمت الملاحظه بعدم تعليق البعض على جزئية مابين القوسين ممكن توضيح ؟

عجبتني القصيده وحزني لوفاة قريبك المقرب لك ... وضحكتني قصة المطوع الصغير ... وأزعجني صوتك النشاز في الإهداء دعواتي لأمل الروح حين سماعها له وطبعا كما

تفضلت صوتك باااايخ وبااايخ جدا ... خلي روحك رياضيه وتقبل الرأي الآخر hjthj طبعا أمزح والله إني أعدت سماع الإهداء مرات وتمنيت لو كان أطول من كده وحسيت بصوتك كل حزن الدنيا

فيه رغم نثرك الإبتسامه والفرح هنا .

وللحديث بقيه (: