الموضوع: موت مشاعر
قديم 07-07-2014, 07:13 PM   #31
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي مشاهدة المشاركة
لماذا يا محمد ؟؟؟

محمد لا تعتقد أني وأنا أكتب لك هذه الكلمات شخص عادي لا يوجد لديه اكتئاب او قلق أو نوبات هلع وذعر لا فو الله اتجرع مرار الكأس الذي تشرب منه و المرض الذي تعاني منه بل يمك أكثر منك في ذلك بكثييير وتنقلت بين عديد من المستشفيات و وأخذت الأدوية وبجرعات مختلفة ...
يااااه كل حرف هنا من جملك والله أنه مليء بالإحباط واليأس وكأنه يصب فوق راسي نارا تزيد من حرقتي كلمات تقتل بل والله تقهر أعوذ بالله من القهر إذا أنت بهذا فلا تزيد من معانات غيرك والله يا محمد أني دخلت المنتدى هذه الحظة اريد كلمة تسندني من واقع الإكتئاب القاسي حتى كنت أفكر أن أكتب مقاله ابشر نفسي وغيري بيوم قريب ننتظره من رب كريم لعلي أخفف مما في داخلي وإذ بي ادخل هنا و أجد السواد القاتم وكسر اشرعة النجاة التي نتعلق بها ...

ثقتي بالله كبيره أبشرووووو أخوووتي ولا تقنطووووو فو الله ثم والله ثم والله إن مع العسر يسرا اسأل الله أن يثبت قلوبنا وينزل عليها السكينة والطمأنينة ويجعل ما أصابنا تمحيص لذنوبنا وخطايانا وأن يخلفنا خير منه في الدنيا والآخره وهو خير الخالفين سبحانه

ربي انتظر فرجك فأنا على موعد قريب وأنت على ذلك قدير
الله يشفيك اخوي صابر

انا لم اقصد الاعتراض على الله

ولم اقصد الاكتئاب ابدا ابدا

و واضح ان الموضوع لم يفهم

انا اتحدث عن اعراض الادوية النفسية وكيف تسلب المشاعر وتسبب التبلد وتفقدك الروحانية