قديم 26-06-2014, 03:11 PM   #39
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله مشاهدة المشاركة
انا و الله رغم هذه المعاناة و الكل احاول ان امرس حياتي طبيعيا يعني اخرج اتنزه اشتاري ملابس عادي رغم ان الفكار لا تفارقني و الله و الخوف و سحب الروح لكن احاول
سبحان الله هذه الايام عندنا تخفيضات في الملابس و هناك متجر لا اذهب اليه عادة لاني لا اجد فيه ما اريد و اليوم ما اعرف ليش ذهبت الى هناك و وجدت هناك شورط قلت راح آخذه و الله و انا ذاهب الى مكان قياس الملابس فاذا بي اجد لافتة مكتوب فيها بالفرنسية "longue vie" اي حياة طويلة هههه و الله هذه اليام يكثر معي هذا الفال الحسن هل هذا عادي ؟
لكن لا تخافو حتى انا في بداية الوسواس و الله ما كنت اخرج من البيت بتاتا ... كنت رحت عند اهلي و الله كنت لا اخرج مع اي صديق اخرج فقط مع امي و اختي و اخي ما كنت احس باطمئنان و سرعان ما اقول لهم خلاص لازم نرجع للبيت الآن من شدة الخوف لكن مع المدة اختي سارة راح تتحسننين رغم الافكار لانك ستعرفين انه وسواس
يا رب اشفينا
والله يا اخي محمد ساعات اقتنع انه وسواس واتغلب عليه بس تعرف بشنو يجيني بالفكار سوده بس دا اقاوم واحاوول
واحب العبارات المتفائله لان تزيد من مقاومه الوسواس دائما خليها ببالك العبارات الجميله وقت الوسواس وصدقني بتتغلب عليه وخصوصا انت صارلك فتره معاه وعرفت كل اهدافه وحيله