قديم 19-04-2014, 07:41 PM   #132
الدكتور مصطفى
طبيب نفسي

الصورة الرمزية الدكتور مصطفى
الدكتور مصطفى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى النعيمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا طالبه طبيه عمري 22
اخفقت في المرحله الاولى فرسبت عانيت بسبب الرسوب ومعامله والدي الي بسببه ولكن الحمد لله استطعت ان اتغلب على الحزن بسبب الرسوب
بدات السنه الدراسيه من جديد كنت فرحه ولكن نوعا ما حزينه عندما ارى صديقاتي نجحو وانا لا ولكن لم يسبب لي هذا الحزن الكبير
بعد فتره عانيت من تحسس في القصبات الهوائيه فذبت الى الطبيب واعطاني دواء
عندما عدت اخذت الدواء ونمت بعد ما صحيت شعرت بضيق في النفس وان جسمي بدا ينمل ولا اسمع جيد كان الصوت مشوش
فقلت خلص انا بموت وهذه اعراض خروج الروح (علما قبل كم يوم كنت اعاني من حزن وكنت ابكي ولا اعلم السبب )
تدهورت حالي اكثر نقلوني الى الطوارئ اعطوني دواء لان صديقاتي قالو بانه تاثير الدواء ولكن لا احد علم باعراضي من تنميل واضيق النفس وشعوري بخروج روحي
ومن ذاك اليوم واني لا انام واخاف من السجود اخف من ان اضحك اني متعلقه بامي وباخي كثيرا لدرجه اصبحت احتضن اخي وابكي
قمت اتخيل اي شي افعله ساموت وامي تعلم كيف كنت اشعر وستبكي عليه وتحزن...احيانا اقول بانه وسواس واحينا ايقن بانه اشاره من الله باني ساموت وعلما باني حلمت حلم مزعج وكنت ضانه بان تفسيره قروب الاجل ولكن بعد التفسير طللع تفير الحلم جيد والحمد لله لا اعلمم هل بسبب الحلم تدهور حالي ام بسبب شي اخر
وانا الان مقبله على الامتحانات الفاينل ولا اعرف ماذا افعل
علما باني اتخيل اصوات واتخيل ملك الموت دائما
اسفه على الاطاله
أنا ارى أمامى طبيبة واعية جدا ان شاء اللة و أعرف جيدا انك واعية تماما ان الحياة تجارب و تجربتك فى الكلية السنة الأولى ليس مقياس نهائى لقدراتك بالعكس أنا ارى انكى
ممرتى بتجربة أثقلتك حكمة و وعى اكثر من اصدقائك و هذة هى حكمة اللة عز وجل