قديم 02-04-2014, 01:22 PM   #20
قاهر الخجل
عضو

الصورة الرمزية قاهر الخجل
قاهر الخجل غير متواجد حالياً

الاخ " احمرار "
و الاخ " الراضي بالله"
الحمد لله على سلامتكم وان شاء الله حياة جديدة بعد هذه العملية.
بالنسبة للاخت " بنت الجوري " و الى كل من يريد ان يعرف ماذا تعالج العملية : (و الله على ما اقول شهيد)
يعني لما الواحد يتعرض لموقف محرج مرة بالسنة مش مشكلة لكن كل يوم؟؟؟؟؟؟؟؟ والوجه يصير احمر على الفاضي و المليان؟؟؟؟والشخص يكون متأكد انو مش مريض نفسي والله مشكلة!!
بعد 45 يوم من اجراء العملية تعرضت لمواقف كثيرة و الحمد لله بدون احمرار للوجه وبدون ضربات القلب السريعة وبدون رجفة وبدون الشعور ب الفليلة او الانهزام و الاهم من ذلك كله عدم احتقار النفس بعد الموقف.
خوف بسيط جدا جدا و ان شاء الله مع الايام رح يزول لان العقل الباطني رح يتأقلم مع الوضع النفسي الجديد.
و ابشركم تعرضت لموقف بالعمل امام المدير العام وكان موجود عدد من الموظفين و وجه لي كم هائل من الاسئلة الصعبة ( يعني لو شخص طبيعي كان مكاني يمكن ينحرج ويصير وجه احمر)
والحمد لله الحمدلله الحمد لله الامور كانت ممتازة جدا و فرق شاسع عن السابق (لاني كنت من اول سؤال او حتى قبل لا يسأل ارتبك و ما اقدر اجاوب مع اني عارف لكن كل تفكيري يصير بوجهي و كنت اتمنى الارض تنشق و تبلعني ) كنت مبتسم و قادر للدفاع عن نفسي وما همني شي حتى الموظفين اللي كانوا موجودين كانت نظرتهم الي عادية جدا و كانوا خايفين من المدير اكثر مني.
ملاحظة : انا عملت كي للعصب مش تدبيس يعني ان شاء الله للابد.
وبدكو الصحيح ياما كنت ضعيف بحق نفسي و هسه بدي اعوض كل اشي بإذن الله تعالى.
17 سنة اعاني راحت من عمري لكن الحمد لله على كل شيء.