الموضوع: سيركويل
قديم 30-03-2014, 06:29 PM   #8
المنقرش
عضو موقوف ( ملحد )

الصورة الرمزية المنقرش
المنقرش غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكيم الفاضل مشاهدة المشاركة
انا مثلك تماما اعاني من نفس اللي تعانيه ارق شديد وصعوبة في النوم وكوابيس حتى لدرجة اني اذا نمت احس اني نايم نص نومة يعني نوم اي كلام اكثر شي انام ثلاث ساعات متواصلة وبعدها اصحى ساعة وانام نص ساعة والا ساعة وعلى هذا المنوال اكثر الايام ...

سمعت عن السيركويل والريميرون انها تحسن النوم ولكن صار عندي عقدة وخوف شديد من ادوية الاكتئاب من يوم ما جربت السيبراليكس واللوبرا سببتلي نوبات اكتئاب كبرى وبغيت انتحر بسببها

انا لي اكثر من 4 شهور قاعد افكر استخدم السيركويل 100 والا لا لاني خايف تجيني حالة الاكتئاب الملعونة مع العلم اني جربت الزيبريكسا ولا جابلي نوم ولا شي بس جابلي نوبات اكتئاب كبرى وحالة غريبة مادري كيف اوصفها لكم وتفكير في الانتحار ....

الريميرون عندي في البيت له تقريبا 8 شهور ما استخدمته من الخوف من الحالة النفسة الملعونة ترجعلي

وبعدين لو مثلا استخدمنا الريميرون او السيركويل للنوم مكن مع الوقت تفقد تأثيرها المنوم ويصير لازم نزود الجرعة لانه ناس كثير سمعت انه بعد فترة من الاستخدام صارت هذي الادوية تفقد مفعولها المنوم

والعلاج الوحيد اللي سمعت انه مايفقد مفعوله المنوم مع الطول الاستخدام هو الكلوزابين لاني قرأت في مشاركة ان احد الاعضاء استخدم الريميرون والسيركويل وكانت تفقد مفعولها المنوم مع الوقت ماعاد علاج واحد استخدمه ولم يفقد مفعوله مع الوقت هو علاج الكلوزابين...

فيا ليت من جرب هذي الادوية يفيدنا ويفك عنا ازمة النوم نفسي انام 6 ساعات متواصلة في يوم واحد من حياتي بس :(

ملاحظة: كنت استخدم لبن المخيض قبل النوم وكنت انام نوم متواصل وعميق من 5-7 ساعات بس يوم صابني التهابات في المعدة والمسالك البولية والامعاء صرت ماعاد اقدر اشرب لبن وزاد عندي الارق بشكل فظيع
مرحبا حكيم

بعض مضادات الإكتئاب تسبب اكتئاب عنيف في اول الأيام هذي فترة تغيير في كيمياء المخ اذكر
جتني بعد افكسور و تركته لكن المفروض ما تركته لأنهم يقولون هذا الشيء احتمال يجي ومكتوب
في الوصفة انه يبي يسبب لك افكار انتحارية،

سيركويل ما اتوقع يسببلك اكتئاب لأنه من النوع اللي ما ياخذ فترة على ما يبداء مفعوله اول ما تاخذه
تحس بمفعوله اذا عندك مشكلة النوم انصحك تجربه ولا تاخذ 100 انا اخذت خمسين و انسدحت و عينك ما تشوف الا النور هههه

اكيد يبي يجي يوم ويخف المفعول بس لمثل حالتي انا اصلاً ما انام زين يعني مانب خسران شي اذا استخدمته و اذا خلص مفعوله ارفع جرعه
مع اني قريت ناس لهم عشر و عشرين سنه يستخدمونه ماتغير عليهم شي

اما لبن المخيض يا صديقي هههه يجيب لي حرقان بلحلق
انصحك تجرب 25 سيركويل ..