قديم 13-02-2014, 05:03 PM   #32
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار محمد مشاهدة المشاركة
شكرا الاخ الوردي كنت من قبل رفعت الجرعة انافرانيل و دون فائدة اما اخذ سيبرالكس يوم بيوم فان عملية البناء الكيميائي لن تتم بهذه الطريقة.قررت الاستمرار بسيبرالكس رغم اثاره المدمرة و لن اغير العلاج مهما حصل و الموت واحد.اتصلت بالدكتور محمد عبد العليم المشهور و قال استمر على سيبرالكس و هذه الاثار عادية اذن ما رئيك؟هل كنت تحس بالبلادة و ثقل في الفهم في بداية العلاج؟و جسدك ثقيل؟كم دامت تلك الاثار الجانبية معك؟فيماذا نفعك العلاج هل الاكتئاب ام ماذا؟و كم داومته؟لماذا توقفت عليه؟ما علاجك الان؟اتمنى ان الله يشفينا
لا ما اقصد يوم بيوم , اقصد يوم واحد فقط تتركه اذا كانت الاعراض شديده عليك , يعني مثلا تاخذ اليوم 5 ملج اذا حسيت بتعب شديد لا تاخذه بكره فقط يوم واحد وبعدها خذ 5 ملج واستمر اتوقع بيكون جسمك تأقلم معه تقريبا

طيب خذ السبرالكس لكن بجرعه 5 ملج لاسبوع وبعدها ارفعها الى 10 ملج للتقليل من الاعراض المتعبه , طبعا بالنسبه للبلاده انا حسيت ببلاده و صعوبه في الفهم حسيت اني صرت غبي ههههه وكان جسمي ثقيل لا استطيع ان اتحرك الا بالقوه , دامت معي اسبوع من ناحيه الثقل في الجسم , اما البلاده طول فتره العلاج احس ببلاده تبلد في الاحساس , لكن مستوى البلاده وعدم الاستيعاب يكون خفيف مع الوقت , انا اخذته لنفس السبب او المرض اللي اصابك مثل الانهيار العصبي نوبه هلع حاده فجائيه بدون سابق انذار , داومت على العلاج 14 شهر و توقفت لاني غبي ههههه توقفت لانه سبب لي عدوانيه وتبلد في المشاعر , الان لا استعمل اي علاج , صابر على ما اصابني والله يصبرنا ويشفينا جميعا , دائما اقول ليتني ما تركت العلاج لكن الحمدلله قدر الله وما شاء الله فعل , لذا انصح كل من يستعمل علاج ويتحسن عليه لو 70 في الميه ان يصبر عليه ويتكيف ولا يتركه , لانه لو تركه سيرى الجحيم الحقيقي , اضعاف مضاعفه للمرض الذي اصابه في اول مره.