قديم 27-11-2013, 01:50 PM   #13
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz308 مشاهدة المشاركة
صديقي العزيز الوسواس لو ترك للزمن لن يذهب سوف تعاني من المقاومة والتطنيش وسوف تعيش طول عمرك تقاوم الافكار وهذا صعب
السبب مشكلة في الموصلات المخ او كمياء المخ
الحل يجب اصلاح الموصلات وكيمياء الاخ بالادوية النفسية اقوى دواء مضاد للوسواس الفافرين واذا كان عندك صور وتخيلات يفضل اضافة السركويل معه
واضعفها ادوية الوسواس اللوسترال
من واقع خبرة في الوسواس علاجه يحتاج من 9 اشهر الى سنة بالفافرين واحيانا اكثر حسب حدة الوسواس
لا يا أخ انا واحد من مئات الالوف ممن اتبعو اسلوب التطنيش لاتقولي خلل في الكيمياء لا انا اقول لك هذا وسواس خناس اقسم بلله انه وسواس شيطاني . وتبيني اثبت لكم كلكم انه وسواس شيطاني اسألو نفسكم ليه كل الوساويس تأتيكم في اشياء تحزنكم وتخوفكم لييييييييييييه ليه لو كان لخبطه في كيمياء المخ كان صار وسواس في المحزن والمفرح وتصير مجنون ياناس ياعالم كفاكم وهم كفاكم اللعاب شيطانيه كفاكم . وترى العلاج الوحيد في الدنيا والعالم كله للوسواس ذكر الله والتطنيش وعدم الاسترسال ياناس ترى علاجه بسيط لاكن يبغى صبر اصبرو شهر ولا معانات العمر كله وأنا من هنا اقول لكل موسوس مافيه شي اسمه لخبطه في كيمياء المخ مافيه فيه شي اسمه وسواس خناااااااس وللمعلوميه ترى العلماء الي قالو المعلومه ذي المان وامريكان مايعرفون شي اسمه قرآن كل شي عندهم انهم يمشون العلاج وبس وللمعلوميه ( تراهم عارفين علاج الوسواس لاكن مايبغون يقولونه ليه لانهم يفكرون في شي اسمه ماده لو يقولون عن علاجه ويعترفون انه وسواس خناس كان زمانهم يبيعون طماطم لاكن يسوون فيها انه مرض مستعصي عشان يلفون ويدورون والهدف مادي ) وترئ الادويه النفسيه للمعلوميه مجرد مهدئ ويحسن في المزاج اما علاج لا والله لا والله لا والله ، واعذروني على الرد القاسي.