عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2013, 05:48 PM   #84
انسان طموح
عضو


الصورة الرمزية انسان طموح
انسان طموح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42038
 تاريخ التسجيل :  01 2013
 أخر زيارة : 08-06-2014 (07:41 PM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أنا سويت العمليه مع الدكتور سامي النصار قبل 10 شهور تقريبا في مستشفى الملك خالد الجامعي, بعد اول زياره استشاريه رحتها له في مستشفى الحبيب التخصصي.

وضعي قبل العمليه: كنت اعمل بمكتب مع ثلاثة اشخاص, وكان عندي عرق شديد في رأسي بحيث من كثرته تطلع في شعري ريحه مزعجه وملحوظه. ايضا عرق الأبط كان غزير, و يكون ريحة مزعجه ومكانه في ملابسي الداخليه صفراء. يوم رحت له كنت كارهه وضعي وبغيت العمليه بأسرع وقت. سويتها بعد الموعد بأسبوع.
ش
بعد العمليه الى ثلاث شهور: كان في الوجه واليد جفاف ملحوظ. احمرار الوجه ونبظ القلب السريع اختفى. الرهاب مازال موجود ولكن اعراضه من حيث التعرق, الاحمرار ودقات القلب السريعه اختفت. بعد العمليه بشهر سويت شاركت في محاضره وبدعت افضل من الموظفين الآخرين من حيث الثقه والراحه اثناء التقديم. كان شعور لا يوصف.

بخصوص جفاف اليد كنت اعاني ببعض المشكال كمثلاً لمّا احاول افتح الاكيس بالبقاله او مطعم عشان احط اغراضي اواجه صعوبه لأن يدي جافه وماتمسك بالكيس. كانت الناس تناظرني ولكني كنت مبسوط وابتسم لأني ماكنت اعرق مثل قبل.

طبعاً الخوف مازال موجود وصار الخوف يظهر بأعراض اخرى كمثل الخوف للنظر بعين الناس. قبل كنت مااكلم الناس لأني خايف اتعرق واتفشل قدامهم. بعد العمليه كنت اكلم الناس بدون مشاكل لكني اخاف اناظر فيهم

بعد العمليه بأربعة اشهر تقريباً: الخوف ظهر بأعراض اخرى غير التعرق والاحمرار, وهي اهتزاز الصوت. صرت دايم اتكلم كأني خايف, وبعض الاوقات اتكلم وصوتي يتغير لدرجه انه يتغير تماماً ما كأنه صوتي. الآن صارت عندي مشكلتين الي هم التهرب من النظر في عين الناس واهتزاز الصوت. صرت اخاف اتكلم مع اي حد لأكثر من نص دقيقه لأنه تواصل النظر راح يختل والخوف يكون واضح من الصوت.

مشكلة الصوت كانت محرجه بقدر ماكان التعرق محرج.

بعد فتره رجعت استخدم انديرال, في الأيام الي اسويها فيها محاظره, عشان اخفي مشكلة الصوت وكان فعال.

في الثلاث الاسابيع الاخيره لاحظت انه تعرق الوجه بدا يرجع, والصوت بنفس الوقت يعتدل…

الاحمرار في بعض المواقف الي جداً حرجه يقولون لي زملاء العمل ان وجهك احمر سخرياً, لكن ما احس بحراره بوجهي مثل قبل العمليه

تعرق الابط اختفى من وقت العمليه, ولكن ظهري وبطني يعرقون بغزاره, ويكون واضح جدا لما البس قميص بدون فانيله داخليه.


لو يرجع الوقت, كان سويت العمليه بقطع الأعصاب, لأني بصراحه انا شخص رياضي ولما اجري بسرعه احس بألم بصدري بمكان العمليه, وأظن انه بسبب الدبابيس. رحت الرياض تقريبا مرتين بخصوص الموضوع هذا احاول اشوف فيها الدكتور سامي النصار لكني ماقدرت اشوفه. مره ماكان موجود فيها, الثانيه كنت جاي متأخر وشافني احد مساعديه دكتور هندي او باكستاني الجنسيه.

بصراحه ماكنت ادري انه سوى العمليه بالتدبيس, لأنه قاللي قبل العمليه انه راح يقطع الاعصاب. مادريت انه دبس لي اياهم إلا لما شفت الدبابيس بصورة الاشعه في آخر زياره, اربعه يمين واربعه يسار. ماكنت مرتاح نفسياً يوم شفتهم…


 

رد مع اقتباس