قديم 03-10-2013, 01:42 PM   #3
الرهابي المكتئب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الرهابي المكتئب
الرهابي المكتئب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالج الهلع مشاهدة المشاركة
اخي فالله

كثير من الاخوان جربوا Seredyn للرهاب : وهو وقتي مثل الزناكس ولكن بمواد عشبيه كما تزعم الشركه ويجب ان تاخذ من 1-الى 4 حبات حسب الحاله ,

(( ولم ياتي بنتيجه تذكر مع كثير من الاعضاء الذين استخدموه واعرفهم شخصيا)). وكانت النتيجه وهميه من جراء الاستخدام .

وايضا دواء /Amoryn للقلق والاكتئاب : ليس له اي مفعول بعد استخدام لعلبه كامله من قبل احد الاعضاء منذو 3 سنوات .

وبخصوص الشراء بسيط جدا : عن طريق موقع الشركه نفسها تستطيع ان تطلب الدواء ويصل لك فالسعوديه او الدول العربيه عن طريق شركة UPS للشحن الدولي
ويجب ان تتوفر لديك بطاقة فيزا او ماستر كارد لطلب المنتج .

هذا والله اعلم واجل .
بارك الله فيك أخي .
ولكن ذكرت
اقتباس:
كثير من الاخوان جربوا Seredyn للرهاب : وهو وقتي مثل الزناكس ولكن بمواد عشبيه كما تزعم الشركه ويجب ان تاخذ من 1-الى 4 حبات حسب الحاله ,

(( ولم ياتي بنتيجه تذكر مع كثير من الاعضاء الذين استخدموه واعرفهم شخصيا)). وكانت النتيجه وهميه من جراء الاستخدام .
طيب هل تقصد أن العلاج مفيد في حالة الاستخدام وبمجرد تركه يرجع كل شيء كما كان ؟ إن كان نعم فهذا شيء طيب فها أنا أتناول أدوية نفسية أزعجتني بأعراضها الجانبية .
أما لو كنت تقصد أن فائدتها وقتية ثم مع الأيام لن أشعر بالفرق وأنا مستمر على تناولها ؟ فهذا شيء آخر .
وبالنسبة للأعضاء هل بإمكانك أن تصلني بهم مشكوراً لأستفسر منهم أكثر , لأني تعبت وأود استبدال الأدوية بأي علاج طبيعي ليست له آثار جانبية ولو كان مزمناً .

بعدين لو كان مفعوله كالزناكس من حيث الأثر فالحمدلله جيد جداً .