قديم 23-09-2013, 01:13 AM   #7
نصيبك يصيبك
عضو نشط

الصورة الرمزية نصيبك يصيبك
نصيبك يصيبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبتون مشاهدة المشاركة
أهلآ بك أخي

شوف وأنا أخوك الأمور بسيطه إن شاء الله سأسردها على شكل نقاط :

أولآ : أنت في مرحله سنيه المفترض أن تعيشها بجمالها وإندفاعها لا أن تحولها لمأساه

ثانيآ : التفكير والخوف من المستقبل بشكل زائد عن الحد أمر سيضيع عليك بهجة الأيام وأنت لا تعلم أتعيش للغد أم تموت !!

ثالثآ : وهو الأهم حاول أن تخبر أحد من المقربين لك عما تعاني ليساعدك في إتخاذ بعض القرارات ويعينك على تخطي الأزمه

رابعآ : توكل على الله وأستعن به وأطرد عنك الكسل الملازم للرهابيين دائمآ وتوجه لطبيب ليعاين حالتك ويصف لك الدواء المناسب
انا بجاوبك .. بخصوص النقطه 1 و2 والله كلامك صحيح وهو عين العقل لكن انا للأسف ضيعت ايام كثيره من عمري ولا استفدت شي ...
نقطه الثالثه : اهلي كلهم يدرون اني اعاني من شي اسمه رهاب اجتماعي لكن مايعرفون شنهو الرهاب لانهم ماعاشو وضعي ولا حسو باللي احس فيه واتوقع انك انت عارف اللي ايده بالنار مو مثل اللي ايده بالماي يعني مو ماخذينه بشكل جدي ..من ناحية امي بالعكس ماعندها اي اشكال قالت لي روح لدكتور نفسي لأنه تعرف قلب الأم رحيم وتحس بعيالها لكن الغلط غلطي التكاسل والعجز اللي فيني هو اللي وصلني لهلمرحله ..وبقولك عن والدي الي ماله اي دور بحياتي غير التحبيط فيني من وانا صغير قبل لا امرض بالرهاب كان يقول انت كله مع امك طيب انا شنو ذنبي اذا هو وجوده مثل عدمه في حياتي وحياة اخواني ولايدري عننا امي اللي مهتمه فينا ولولاها كان ضعنا وولأنه اساسا والدااي منفصلين من كم سنه ووالدي لا يطاق صرااحه يسوي امور مافيه اي امراءه بكامل عقلها تصبر عليه ووهو يعرف اني ماواجه ولا احب اطلع وشكيت له ووبكيت قدامه من قبل كم سنه لأنه كان بيومها مناسبه بس للآسف عمك اصمخ ماااا اهتم فيني قااالي هذي وساوس واوهام كل المراهقين يمرون فيها لازم تطلع وتواجه ووماحس بوضعي ولا خذاه بشكل جدي
ووفيه سالفه من سنه تقريبا ابوي كلم ولد عمي وولد عمي كلمني وشكيت له ماقدرت اخبي عليه صراحه في البدايه حاولت الف وادور لكن صادني وقال انت تلف وتدور وقالي انا مستعد اتكفل وانا عرفت انها مجامله عشان مايزعل ابووي بس انا مابي احد غريب يعالجني ويمكن بعدين يمن علي صعبه بالنسبه لي وانا شخصيا ماحب مساعدة الغير وهالشي يا امي او ابوي المفروض يساعدوني فيه لانها مشكله حرجه مشكله نفسيه ليش ابوي وجوده بحياتي مو مهم مو المفروض هو اللي يتكفل بعلاجي ؟؟؟؟؟
كل ما صار شي قطها براس احد من قرايبنا ويكلم فلان وعلان الله يهديييه?