الموضوع: سامحوني رجاءآ
قديم 30-08-2013, 04:21 PM   #25
الطفله الحزينه
عضو نشط

الصورة الرمزية الطفله الحزينه
الطفله الحزينه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي مشاهدة المشاركة
الحمدلله على كل حال أختي الطفلة ألحزينة شكرآ لك على الرد_صدقيني أختي أنا تكلمت لكم عن جزء صغير من حياتي ولكني هذا الذي أستطعت ولو يعلم أحد من أهل بيتي أن قد كتبت وتحدثت عنهم لكنت الأن ميته لكني لم أعد أحتمل أعلم أن هناك من يعيش أسوء بكثير الكثير من وضعي ولكن أنا طاقتي محدوده تعلمت أن أخزن في داخلي كل شي ولا أبوح به لأحد ألا الأن هاقد تحدثت لكم لأنكم تشعرون بي أكثر من أهلي_أقسم بالله ألست الأن أبحث عن طريقة ما لعلاجي لكني من ناحية أخرى أريد البقاء على ما أنا عليه_أتدرين لماذا ؟لأني أريدهم هم من يشعرون بي ويأخذوا بيدي _ذات مره سمعت قصة فتاة كانت تشبهني قليلا في بعض الصفات والمعاناة فأجابها أحد المختصين قال لها أنت بحاجة ألى رعاية أهلكي كما لو كنت في السنوات العشر الأولى فضحكتو أنا قلت هاكذا أذآ يكون العلاج أنا أين وأهلي أين من الرعايه_‏
أختي أنا متأكدة جدا أنا أهلك يحبونك جدا و لو هذا لا يظهر على تصرفاتهم فا الله يعلم ما في قلوبهم و أكيد أهلك يحبونك جدا فى لا تقلقي فا أنت الآن إعملي على ما يرضي الله الإحسان إلى الوالدين احسن إليهما بي شتى طرق سا تخرجك من هاته الحالة و لو يتبين لك أنهما لا يهتمان بيكي قولي في نفسك أهلي يحبني لي أنا لا يوجد على وجه الأرض أب و أم لا يحبان بناتهم أقنع نفسك بي هذه الفكرة فا هي صحيحة أنت لو قمت بي إدخال سرور على قلبيهما والله سا يرضى عنك الله و تكونين دائما في رعايته لي أنك بي هذا تكونين قد أرضيت الله و زاد الله في حسناتك و ترضين من حولك أ ختي العزيزة عيشي بلا خاوف إفرحي لي دنيا أحب الله إبكي و خشع عند صلاة عندما تصنعين في بيتك روضة من رياض الجنة سا يتغير كل شي أنا متابعة لي حالتك و أتمنى و لو بي شي بسيط مد يد العون لك