قديم 24-08-2013, 09:14 PM   #1
الله خير حافظ
عضو نشط

الصورة الرمزية الله خير حافظ
الله خير حافظ غير متواجد حالياً

هل هذا رهاب ام ماذا؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مشاركه لي واتمنى لي ولكم السعاده والانشراح
ابختصر
كنت اجتماعياً اذهب واعود مع الناس ولكن تأثرت من الناس بسبة الكلام القيل والقال وتأثرت واحس معاد احب احتك مع احد واخاف امشي مع احد اصادف اي واحد يتغشمر معاي يقط علي كلمه اتأثر وتقعد معاي ايام وانا متضايق من الكلمه والشخص نفسه معاد احب اقابله خوفنا من لو يقول نفس الكلمه،،،
والناس احسه ماتحبني علماً والله اني الحمدالله مااضر احد وقلبيي طيب ولله الحمد والمنه حتا معاد عندي احد واتضايق من حزة العصر والمغرب يعني حزة الناس ولما اقعد عندهم اراقبهم واقول بيني وبين نفسي ليش مارحب فيني ذا الشخص واللي جنبي ليش ماسولف معاي وسولف مع اللي جنبه ،،
رحت لستشاري نفسي تحسنت بسيط ولكن متردد اروح لطبيب نفساني،،، امانه ياللي تقرا موضوعي شرايك علمني بضميرك النير ماذا افعل،،،
علماًً اني متزوج واخاف من الحبوب باسباب زوجتي تدرون المجتمع ونظرته للمريض النفسي ... حتى الروحه لما اروح دوانيه معاد لها طعم واللي كبري بالمنطقه كل مااشوف احد فيهم اتضايق ويأتيني الوساوس اقول بيني وبين نفسي لماذا لا تتصل فيني لماذا،،،، هل فيني نقص وانا لا اعلم. حسبي الله ونعم الوكيل
واترك الموضوع لكم وابي تفاعلكم تكفون واخر سؤال،،،
الادويه النفسيه ،، هل احد فيكم يعرف احد استعملهم مده معينه وتركها دون اثار جانبيه وصارت حياته طبيعيه ؟
وسلام عليكم
المصدر: نفساني