قديم 23-08-2013, 03:18 PM   #37
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
صباح الخير ابو عبادي،كيفك اخوي؟ معلش كنت مشغولة جدا اليوم وحبيت ادخل سريعا اسلم عليكم واشوف لوين وصلتوا بقهر السواس الغبي، شفت ماشاء الله التفاعل ولسة ان شاء الله رح يكون اكتر، هاد جزء من نجاحك على قهر الوسواس بعد ماكنت متردد في طرح الموضوع الرائع واثبت قوتك بهالطريقة،ان شاء تقهره لحد ماتقضي عليه للابد،سلامي للجميع وان شاء الله رح اشارك معكم مرة تانية بقهر وساوس تانية.
مساء النور أختي أماني

انا الحمد لله منيح :) (بخير الحمد لله) وانتي إن شاء الله تكوني بخير

مو مشكله إشغال النفس مطلوب ضد هالعبيط والله يسلمك من كل شر انا قاعد اوجه الوسواس الان ضاغط علي بأفكار غريبه للموت لكني مواجهه وواقف ضده الله ينصرنا عليه
الحمد لله لحد الآن الموضوع فيه تفاعل والموضوع ما أنفتح إلا بعد إرادة الله ودعمكم أشكركم من أعماق قلبي
وإن شاء الله تكوني بخير أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده مشاهدة المشاركة
الله يسلم روحك وحياتك من كل شر يارب عم احاول ع اد م فيني بس احيانا بستسلم الو حاولت كتير اطفي النور وكل مره بفشل انو خلص اتعودت للآسف السيبرالكس سبب هلعي ماما كل يوم بتكون اسوآ من قبل يارب ي اخي يارب
أهلا وسهلا أختي نور

اللهم آمين

طيب يا أختي محاولتك ممتازه أفضل من الإستسلام ومازلت متأمل فيك إنك حتطفي النور وإنتي أقوى وقولي هالكلام قبل تطفي النور كم مره وطفيه وبإذن الله بتخرجي بنتيجه أنا متأكد وبخصوص السيبرالكس كم فترة إستخدامك له؟
وماعلى قلب أمك شر الله يشفيها ويعافيها ويطولك بعمرها ؟ سلامات من أيش تعاني والدتك ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ، شو هالموضوع الحلو، اللي يساعدنا على الانتصار على الوسواس

شو مثلا نعتبر الوسواس عشان نحتقره ؟!!

مسكين حالنا يقهرنا الوسواس

لازم نشوف له صرفه ومانسكت
حيا الله بنت الظبي نور الموضوع بوجودك سبحان الله أتفائل عندما أرى ردوك ماشاء الله كلها دعم ومعنويه أسئل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين
إن شاء الله ننتصر عليه أنا لي كم يوم ومواجهتي معاه شديده اليوم جاني في صلاة الجمعه يقولي بيصير وبيصير طنشته والحمد لله صليت بدون تفكير فيه
ولازم نوقف ضده التعيس وبنشوفله صرفه لابارك الله فيه
00``00`l,uiture67