قديم 16-08-2013, 06:16 PM   #4
الألم يصنع الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية الألم يصنع الأمل
الألم يصنع الأمل غير متواجد حالياً

جزاكك الله خير ي دكتور والله لايحرمكك الأجر يارب
انا مشكلتي بأختصار قبل 7 سنوات وانا اعاني من مشكلة وهي أحمرار الوجه أمام الناس
في البدايه كنت أعتقد أنها راح تكون فتره وتعدي و للأسف كل مالي أزداد سوء وأكثر من قبل !
كل ما أروح للعزايم أو يكون عندنا مناسبة أو أروح لمجمعات عامه أو أي مكان فيه تجمع للناس على طول وجهي يقلب لونه أحمر ويعرق وجهي أمامهم وأتلعثم بالكلام اذا حسيت بأحمرار وجهي !
أنا بصراحه قاطعت الناس وما أطلع من البيت الأ قليل خوفا من الناس أن يروا وجهي أحمر تخيل في يوم العيد أفطرت مع أهلي في مطعم بعد ان بدوا بالحديث معي وشفتهم كلهم يناظروني على طول خفت وحمر وجهي وكنت ودي أنحاش من المكان الي أنا فيه بس طنشت وكملت حديثي مع الرغم أني حسيت بالأحمرار ونظراتهم لي بأستغراب !
بصراحه كل تفكيري سلبي لما يجيبون لي طاري اليوم بنروح لعزيمة فلان أو بكره بيكون عندنا عشاء أو بكره بنحضر عرس فلان على طول يجيني خوف من هذه المناسبات وأفكر أني أدور لي عذر و ما أحضر واذا حضرت بالغصب اجي اسلم ع الناس ووجهي أحمر ومايمديني أجلس الأ ع طول أطلع برى واذا حطوا العشاء ماقدر اكل معهم وجهي على طول يصير أحمر وأكون دايم ع الصامت ما أتكلم عشان مايشوفون وجهي بهذا الشكل !
أنا الحين عمري 25 وعاطل عن العمل وأقسم بالله ودي اتوظف ودي أتزوج ودي ألحق على عمري بس الرهاب موقف قدامي مع العلم أني واجهت الناس اذا كان عندنا عشاء وجهي زي الطماطم لما أصبلهم القهوه والشاي ويعرق وجهي ودي أتخلص من مشكلتي بس ماقدرت لحد الأن والوضع مثل ماهو !
أرجوكك ي دكتور انا ما أبي أدويه نفسيه لأني مقتنع أن الأدويه ليست حل ولها أثار سلبية ع الأنسان أبي علاج معرفي سلوكي أو أي شي ثاني